أكس.سي 90 إكسيلانس

 كشفت الشركة السويدية "فولفو" عن سيارتها المميزة الفائقة الفخامة "أكس.سي 90 إكسيلانس"، والتي تأتي مع فرش عالي الجودة من الجلد المتميز ونظام عزل صوتي إضافي ونظام صوتي باورز أند ويلكينز الفاخر.

ويمكن للركاب في الجزء الخلفي من السيارة الاستمتاع بمقاعد فردية قابلة للتعديل مع مساند رأس مصممة لإراحة الرأس، مع طاولتين قابلتين للفرد والطي وحوامل للأكواب وخيارات التبريد والتدفئة، وهو ما يوفر فخامة غير عادية للركاب.

وتحمل السيارة محرك "تي 8 توين بلاج إن" الهجين، وهو المحرك الوحيد المتوافر للسيارة، في ما يتوافر للسيارة في نسخة إكسيلانس 3 وضعيات للقيادة تشمل "بيور" و"هايبرد" و"باور"، وتم تطوير الوضعية الأخيرة، باور، لتولد قوة 410 حصانًا، حيث أن هذه النسخة القياسية من السيارة تصل سرعتها من الصفر إلى 100 كم/ساعة خلال 5,6 ثانية بمدى تنقل كهربائي 42 كم.

وتتمتع السيارة بشاشات من الكريستال السائل، والتي تمكن الركاب في الخلف من استخدام أنظمة ملتيميديا والدخول على الإنترنت، ناهيك عن 19 مكبرًا للصوت، إلى جانب إطارات ناعمة من صناعة "بيريلي" تختلف عن تلك التي تتزود بها "أكس سي 90" العادية والتي تطلق ضجيجًا بالغًا عند السير.