رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد

ناقشت اللجنة التوجيهية لمشروع إصلاح وتعزيز الخدمة المدنية الممول من الاتحاد الأوروبي في لقائها الخامس اليوم الثلاثاء في رام الله، مخرجات وانجازات مشروع تعزيز الخدمة المدنية في مراحله السابقة، والتخطيط للمرحلة النهائية التنفيذية للمشروع.

ضم اللقاء رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، ورئيس العمليات في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي ميشيل فوغيل، ورامي العزة من الاتحاد الأوروبي، وكبار موظفي ديوان الموظفين العام، وفريق المشروع وخبراء محليين ودوليين .

وقال أبو زيد، إن المشروع حقق مجموعة من المخرجات التي ألقت بظلالها بإيجابية على عمل ديوان الموظفين والمؤسسات الشريكة، وأتاح الفرصة للتفاعل والحوار للوصول إلى نتائج موحدة مؤثرة في القطاع العام .

وأكد أن المشروع ساهم في إثراء وإغناء تجربة عدد كبير من موظفي الديوان في الجوانب التي يتم العمل عليها مع خبراء الاتحاد الأوروبي.

وتقدم أبو زيد بالشكر للاتحاد الأوروبي الممول للمشروع، والفريق الفني القائم على المشروع، والموظفين العاملين به، وتطلع لمزيد من العمل لتطوير الإدارة العامة في مؤسسات دولة فلسطين .

وأثنى فوغيل على الجهود الساعية للتطوير والإصلاح، مؤكدا أهمية الجوانب التي يركز عليها المشروع في دعم الإدارة العامة في المؤسسات الحكومية الفلسطينية.

واستعرضت بايبا بيترسون قائد الفريق الفني للمشروع، التقرير المرحلي الرابع للمشروع، وأبرز الإنجازات التي حققها المشروع وأهميتها في دعم الإدارة العامة في فلسطين، ومراحل التخطيط لفترة التنفيذ النهائية للمشروع.