حسين ياسر المحمدي

اكد حسين ياسر المحمدي لاعب نادي الزمالك السابق، أن مشكلته مع نادي الزمالك  الخاصة بتسوية مستحقاته المالية في طريقها إلى الحل، تحديًدا الأسبوع المقبل ، معلنًا تنازله عن جزء من المستحقات المالية تقديرا للزمالك وجماهيره.

وتطرق المحمدي عن تجربته مع الأهلي المصري قائلا "لم أتسبب في أي مشاكل خلال تجربتي مع الأهلي ثم الزمالك، تدربت بشكل قوي ومنتظم اثناء وجودي في الأهلي وهو ما ساعدني على النجاح في الزمالك، وحسام حسن له قدرة كبيرة على انتزاع أفضل ما لدى لاعبيه، والعمل تحت قيادته له طعم خاص".

 واضاف" الضغط الإعلامي والجماهيري على جوزيه لإشراكي جاء بنتائج عكسية، و طلبت الرحيل من الأهلي بعد مونديال الأندية رغم تمسك جوزيه بي".

وأشار المحمدي "لم أحصل على فرصة حقيقة خلال تواجدي في الأهلي".

وحول تجربته في الدوري الانجليزي قال "الجزائري علي بن عربية وراء انتقالي لـ مانشستر سيتي الإنجليزي 2005 ومانشستر أعارني لـ أنتويرب البلجيكي بسبب قوانين الكرة الإنجليزية، وزاملت بارتيز وبيكهام وفورلان وسكولز وجيجز في يونايتد".

وعن بطولة الدوري الموسم الحالي قال" الأهلي يملك فرصا كبيرة في حالة فوزه بالمباريات المؤجلة، لكن المنافسة ستكون شرسة الموسم الحالي، من واقع متابعتي للدوري التي لا تنقطع".

 واختتم المحمدي تصريحاته بأن اهتمام الخطيب شخصيا بتواجده في الأهلي كان وراء تركه مسيرته الاحترافية.