هانتر تتألق بصور فستان زفافها مع كيوري

تألقت المخرجة المسرحية زوجة الممثل المرشح لجائزة الأوسكار بندكيت كامبرباتش، صوفي هانتر، أثناء جلسة تصوير بفستان زفافها الأسطوري، في بيت الأزياء الإيطالي "فالنتينو"، لصالح مجلة "فوغ" الأمريكية.

التقط المصور "أني ليبوفيتش" أروع الصور في جلسة التصوير، في مقر بيت الأزياء الإيطالي في روما.

وارتدت هانتر ( 36 عامًا)، هذا الفستان في حفل زفافها على كامبربتش في عيد الحب، في كنيسة في جزيرة وايت، بعد فترة خطوبة قصيرة ، وتمتعا بقضاء شعر العسل في كاليفورنيا.

يتميز الفستان، بأنَّه مطرّز بشكل معقد، وبه أكمام  طويلة، وجاء مصممًا على الطراز الإمبراطوري، كما يبرز جمال عانتها الطويلة.

وأظهرت الصور، ارتدائها الفستان الفاخر فوق طاولة التصميم الشهيرة في بيت الأزياء الإيطالي، وانضم إليها المخرجين المبدعين كـ"ماريا جراتسيا كيوري، و بييرباولو بيشولي".
وظهر في خلفية الصور، صغار مصممات الأزياء، بجانب مجموعة من الفساتين الخيالية من تصميم بيت الأزياء الشهير.

تجدر الإشارة إلى أنَّ دار الأزياء الإيطالية اشتهرت بتصميم الفساتين الفاخرة للعديد من المشاهير والملوك منذ أن تأسست عام 1960، من بينهم إليزابيث تايلور، وأن هاثاواي، والأميرة مادلين من السويد، وماكسيما أميرة هولندا، والأميرة ماري شانتال من اليونان.

ومن المتوقع، أنّ تساهم الصورة الرائعة، التي نشرها فالنتينو على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، في انتشار عدد المجلة الأمريكية بشكل أكبر، كما ستعزز العلاقة بين هانتر وبين رئيس تحرير المجلة آنا وينتور.