هاتف "ايفون 8"

 يتطلع عشاق شركة "أبل" إلى معرفة المزيد من المعلومات عن هاتف "ايفون 8" ، رغم اطلاق  هاتفها الجديد "ايفون 7" منذ أيام قليلة، وفي حين أن المعلومات الخاصة ايفون 8 قليلة، الا أن تقارير جديدة أوضحت أن الهاتف سيختلف عن الهواتف السابقة وأنه سيحتوي على كاميرا أفضل.

وسرّب موظف في شركة "أبل" بعض المعلومات عن الهاتف الجديد، حيث قال لموقع "بيزنس إنسايدر" أن الهاتف سيكون مختلف بشكل كلي عن هواتف ايفون السابقة والتي تلقت العديد من الانتقادات بسبب الشبه الكبير فيما بينها، ويعد من المنطقي أن يكون لأبل مخططًا كبيرًا لهاتفها الجديد، وذلك بسبب أن عام 2017 سيوافق الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف من سلسلة ايفون.

واضاف الموظف أن الهاتف سيحتوي على شاشة منحنية، وهذا يعني أن أيفون 8 يريد منافسة هاتف "سامسونغ غالاكسي S7" الذي تم طرحه في شهر فبراير/شباط من هذا العام.

وكانت أبل قد قامت بتسجيل براءة اختراع شاشة زجاجية منحنية مصنوعة من مزيج معقد من المعادن الذائبة، وعلى الرغم من الإثارة التي قدمها هذا التصميم الفريد من نوعه، لم تستخدم أبل هذه التقنية حتى الآن، تطرح أبل عادة نموذج جديد لهواتفها يحمل اسم 's'، ولذلك فانه من المتوقع أن يتم اطلاق "ايفون 7s" في عام 2017، ولكن استخدم الموظف مصطلح "ايفون 8" خلال حواره مع الموقع، وهو الأمر الذي يوحي بأن أبل قد لا تقوم بطرح هاتف “أيفون “7s مطلقاً.

ولم تقوم أبل بالتعليق على هذه التقارير حتى الآن.