الفنانة المصرية جيهان فوزي

تشارك الفنانة المصرية جيهان فوزي والمقيمة في دولة الإمارات العربية معرض "آرت ستوديو" في مدينة فينيس في إيطاليا، حيث تشارك بثلاث لوحات، الأولى بعنوان "الحوائط" بمقاس  150 120 X زيتية وأكريليك،  والثانية بعنوان "الغابة السوداء أو السر الأسود" بمقاس 100150 X زيتية وأكريليك، أما الثالثة بعنوان "المزاج السيء" زيتية على الكانفس بمقاس 150120 X.
 
يذكر أنه سيتم تسجيل فيلم على هامش المعرض عن جيهان فوزي، والتي تنتمي لمدرسة الفن التجريدي، حيث أن لها أسلوبها الخاص، وأدوات جديدة تعرض من خلال الفيلم الوثائقي، حيث أن الفيلم من تصوير محمود يونس حسن، وسيناريو وإخراج ومونتاج نهاد صلاح معاطي، فيما انضمت جيهان لجمعية "مبدعون من أجل التغيير" وهي جمعية مصرية ثقافية غرضها النهوض بالثقافة والمثقفين في المجالات كافة والاهتمام بالشباب والأخذ بأيديهم.
 
وسيتم الإعلان قريبًا عن الكثير من مشروعات التنمية والمسابقات التي ستخدم الشباب في مصر والوطن العربي. من خلال فريق عمل "مبدعون من أجل التغيير" الذين يسعون لأن يطوفوا في بلدان العالم لعمل بروتوكولات تعاون داخل وخارج مصر للتعريف بحضارة مصر وثقافتها وتشجيع الهوايات ودفعهم لمستقبل أفضل.