مؤتمر المال والتمويل

يعلن ثمانية وزراء، مشاركتهم في فعاليات المؤتمر العاشر للمال والتمويل المقرر عقده يومي 29 و30 أيلول/ سبتمبر الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، بعنوان "إدارة النمو الاقتصادى في مصر".

يشارك في المؤتمر، وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، والمالية الدكتور هاني قدري، والإستثمار أشرف سلمان، والنقل المهندس هاني ضاحي، والإتصاﻻت المهندس عاطف حلمي، والسياحة هشام زعزوع، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي، ورئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران.

كما يشارك على مدى جلسات المؤتمر نخبة من رجال الأعمال والسياسيين، من بينهم رئيس بنك القاهرة منير الزاهد، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية روبيرتو فيرسيلي، ورئيس شركة كابستون الإستشارية شريف رأفت، ورئيس فاروس القابضة محمد تيمور، ورئيس مجموعة القلعة أحمد هيكل، رئيس بلتون المالية علاء سبع، ورئيس كولدويل بانكر محمد عبد الله.

كما يناقش المؤتمر عبر( 8) جلسات رئيسية مستقبل النمو الاقتصادىي في مصر، كما يلقي الضوء على عدد من القطاعات المهمة مثل العقارات والطاقة والتمويل المصرفي وسوق المال، والإتصالات، النقل، البنية التحتية، ويفتح جلسة خاصة عن مستقبل الحياة السياسية في مصر ودور البرلمان المقبل في الخريطة الاقتصادية.