النجمة السورية سوزان نجم الدين

قرَّرت النجمة السورية سوزان نجم الدين نقل مقر إقامتها للقاهرة بصورة دائمة؛ حيث ابتاعت شقة في أحد أحياء القاهرة الراقية؛ وذلك إثر العروض الفنية الكثيرة التي تلقتها خلال الفترة الماضية.

وتعكف نجم الدين الآن على اختيار الأعمال التي تناسبها لتقديمها على شاشتي  التلفزيون والسينما.

 وتؤكد سوزان: "خلال الفترة الماضية كنت موجودة في القاهرة على فترات متقطعة لارتباطي ببعض الأعمال الفنية، ولكني تلقيت أخيرًا عروض سينمائية وتلفزيونية عدّة لذا كان لابد من الاستقرار في هوليوود الشرق حتى أتفرغ لدراسة تلك الأعمال، وخلال أيام سوف أحسم الأعمال التي سأختارها لتقديمها خلال المرحلة المقبلة".

وأضافت نجم الدين: "أواصل الآن تصوير مشاهدي في مسلسل "كش ملك" والذي أجسد فيه البطولة النسائية أمام  الفنان مجدي كامل، ويشارك في بطولته نهال عنبر وإبراهيم يسري ودنيا عبدالعزيز وإيهاب فهمي وخالد محمود ومحسن منصور وأميرة نايف وحسن العدل، ومن تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة وإخراج حسام عبدالرحمن؛ حيث يتبقى خمسة أيام متفرَّقة لإنهاء مشاهدي الخاصة".

وعن دورها في المسلسل، تؤكد: "أقدم ضمن أحداث العمل دور مذيعة توك شو تدعى "نهال"، تكشف العديد من القضايا عن بعض رجال الأعمال الفاسدين، حتى تدخل في صراع مستمر مع أحدهم، الذي يبذل كل محاولاته ليشتريها بالمال، وتتصاعد أحداث الحلقات".