فوز الأهلي والهلال يبقي الصراع الثنائي بعد الجولة 23
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فوز الأهلي والهلال يبقي الصراع الثنائي بعد الجولة 23

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز الأهلي والهلال يبقي الصراع الثنائي بعد الجولة 23

فريق الهلال السعودي
الرياض _ واس

استعاد الأهلي صدارة دورة المحترفين السعودي منفرداً عقب تغلبه خارج أرضه على فريق هجر (1- 0) مساء السبت ضمن منافسات الجولة 23 للمسابقة.

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضة في مدينة الإحساء ظل التعادل قائماً حتى الدقيقة 86 عندما نفذ المهاجم السوري ركلة الجزاء التي صفرها الدولي الكرواتي إيفان بيبك بنجاح في شباك الحارس مصطفى ملائكة ومنح فريق "قلعة الكؤوس" ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الهلال.

كان "الزعيم" قد حقق فوزاً هاماً على مضيفه نجران (3- 2) مساء الجمعة في اليوم الأول لهذه الجولة في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

البرازايلي كارلوس إدواردو وضع الهلال في المقدمة عند الدقيقة 28، وأضاف البديل يوسف السالم الهدف الثاني بعد مرور 8 دقائق على انطلاقة الشوط الثاني، ثم تمكن البرازيلي بيسمارك فيريرا من تسجيل هدف نجران الأول في الدقيقة 61، قبل أن يحرز عبد العزيز الدوسري ثالث أهداف "الأزرق" عند الدقيقة 70، بعدها بخمس دقائق قلص مدافع نجران ربيع الموسى الفارق مجدداً بإحرازه هدف فريقه الثاني.

من جانبه حسم الاتحاد قمة مباريات هذه الجولة بفوزه على الشباب في الرياض بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 46 نقطة عزز بها موقعه في المركز الثالث بفارق خمس نقاط كاملة عن التعاون الذي خسر على أرضه أمام الفتح بنفس النتيجة مساء الأحد في ختام مباريات هذه الجولة.

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تقدم "العميد" عبر لاعب الوسط الشاب جمال باجندوح في الدقيقة 24 ,وأدرك الجزائري محمد بن يتو التعادل للشباب في الدقيقة 56 ,قبل أن يرجح عبد الرحمن الغامدي كفة الضيوف بتوقيعه الهدف الثاني قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء.

في باقي النتائج تكبد النصر خسارة جديدة أمام الرائد بهدف لهدفين وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الثامن، وبهدفين مقابل هدف أيضاً فاز الخليج على الفيصلي بينما تعادل القادسية مع الوحدة بهدف لمثله.

الجولة 23 للدوري السعودي شهدت تعادل وحيد و6 حالات فوز 4 منها خارج القواعد، واستقبلت الشباك خلالها 20 هدف في سبع مواجهات بمتوسط 2.85 هدف في اللقاء الواحد.

أما في سياق الهدافين فقد عزز النجم السوري عمر السومة موقعه في الصدارة برصيد 20 هدف وبفارق هدفين عن الفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم الاتحاد، ويأتي البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال ثالثاً برصيد 13 هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز الأهلي والهلال يبقي الصراع الثنائي بعد الجولة 23 فوز الأهلي والهلال يبقي الصراع الثنائي بعد الجولة 23



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday