مجلس الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للدفاع عن مرتضى منصور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجلس الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للدفاع عن مرتضى منصور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للدفاع عن مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهره _ أ.ش.أ

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا يعلن فيه مساندته لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ضد الهجوم الذي يتعرض له من جانب عبد الرحيم محمد وفاروق جعفر في الوقت الحالي.

ودافع مجلس الزمالك في بيانه عن مرتضى، ووصفه بأنه أحد رموز النادي الأبيض، مبديا إستيائه من كل ما يتعرض له من هجوم في الفترة الأخيرة من بعض لاعبي ونجوم الفريق السابقين.

وجاء البيان كالتالي : 

استعرض مجلس إدارة نادي الزمالك الأحداث الجارية الآن في الوسط الرياضي من محاولة قيام بعض الأشخاص المفترض أنهم ينتمون إلى نادي الزمالك وكذلك بعض القنوات والمواقع الرياضية بالإساءة إلى رمز من رموز الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

ونعلن استنكارنا بشدة تلك التجاوزات التي لا تنال من شخص رئيس النادي فقط، وانما تناول أيضاً من كيان النادي وتاريخه، وأن مجلس الإدارة يؤكد على دعمه الكامل للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، والذي يعد بمثابة الدرع والسيف لحقوق النادي والذي تمكن خلال فترة وجيزة ومعه مجلس إدارة محترم من إحداث ثورة إنشائية ورياضية اعترف بها الجميع والتي أعادت إلى النادي هيبته وقوته وعادت معها شمس البطولات في جميع الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم.

ووصف البيان أن كل ما يحدث يعد محاولة لزعزعة استقرار النادي لإيقاف مسيرة الإصلاح والتطوير فيها والتي بدأها مجلس الإدارة منذ بداية عهد انتخابه.

 وأكد مجلس الإدارة أنه على يقين تام بأن جماهير نادي الزمالك وأعضاء جمعيته العمومية  تقف معه يداً واحدة، لمواجهة ما وصفه بالحملة الشعواء التي ليس المقصود منها النيل من شخص رئيس النادي وأنما المقصود منهما هو هدم النادي الذي عرف طريق البطولات وإيقاف مسيرة الانتصارات والتطوير والعودة بالنادي إلى سنوات الظلام التي عصفت بالنادي خلال الفترة السابقة.

يذكر أن فاروق جعفر لاعب الزمالك ومدربه الأسبق، سبق وأن انتقد مرتضى وقال أنه كان يجمتع بلاعبي الفريق دون علم المدربين في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في إغضاب رئيس النادي الأبيض، الذي رد عليه مفصحا عن قيامه بالتدخل لحل أزمة القضية التي غادر على إثرها البلاد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للدفاع عن مرتضى منصور مجلس الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للدفاع عن مرتضى منصور



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday