حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" على تفرّد بلاده في إدراج هذا المقترح في الخليج

حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات

الدكتور علاء حلاويش
أبوظبي- فلسطين اليوم

أوضح مدير إدارة الدراسات والتطوير والمدير الفني للكاراتيه في نادي أهلي دبي الإماراتي الدكتور علاء حلاويش أن مشروع إدراج رياضة الكاراتيه ضمن رياضات نادي دبي للمعاقين فكرته حيث لم يكن الكاراتيه مدرج ضمن أنشطة النادي والإمارات لها نتائج عالمية كبيرة في هذا المجال. مضيفًا أنه لا يوجد في أي دولة خليجية هذا النشاط، وأن أهلي دبي حصل على أفضل بطولة كاراتيه في التنظيم وإدارة البطولة بكامل لجنة الحكام الدولية.

وأشار حلاويش في تصريح إلى أن نادي أهلي دبي حصل على جائزة دبي للتفوق الرياضي كأفضل مشروع مع الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وأوضح الدكتور حلاويش أن الفكرة تبلورت بأن تكون دولة الإمارات وبالتنسيق الفني مع النادي الأهلي الأولى على مستوى الخليج تدرج رياضة الكاراتيه لذوي الإعاقة.

وأكد علاء حلاويش أنه صمم المقترح والمشروع لعرضه على رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين الذي رحب جدًا بالمشروع لكونه جاء في نفس التوقيت الذي تسعى فيه اللجنة البار أولمبية لأن يكون الكاراتيه أحد الرياضات المعتمدة في ٢٠٢٤م .

وأضاف حلاويش في تصريحاته بأنه عرض المشروع خلال جلستين لتحديد الآليات التنفيذية سواء الإدارية أو الفنية، ومن خلال هذا العرض تم وضع أول مستهدف خلال الموسم الرياضي ٢٠١٦ وهو مشاركة أول باكورة للاعبين ذوي الإعاقة في بطولة الأهلي الدولية، والتي سوف تقام في إبريل/نيسان ٢٠١٦ في دبي لتكون أول مشاركة باسم دولة الإمارات في البطولة.

واختتم تصريحاته بأنه تم تكليفه بهذا الملف من الناحية الفنية والتنظيمية، وتم تحديد اجتماع مع اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه للتنسيق واتخاذ الإجراءات التي من شأنها دعم هذا المشروع.

وكان مدير إدارة الدراسات والتطوير والمدير الفني للكاراتيه في نادي "أهلي دبي" الإماراتي الدكتور علاء حلاويش قد قدم مشروعًا جديدًا للتأكيد على أن العمل يجري على قدم وساق للوصول إلى الأفضل من خلال الاهتمام بجميع الفئات في الشعبة الإماراتي.

ووضع الدكتور حلاويش المشروع مع رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي للمعاقين ثاني جمعة، وهو إدراج رياضة الكاراتيه ضمن رياضات نادي دبي للمعاقين وهو النادي المسؤول عن جميع الرياضات الخاصة بفئة الإعاقة سواء الحركية أو الذهنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday