فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن خلافاته مع النادي مادية

فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد

المدرب الحالي لفريق نجم الساحل التونسي فوزي البنزرتي
أغادير ـ محمد إبراهيم

نفى  المدرب الحالي  لفريق نجم الساحل التونسي فوزي البنزرتي أن تكون إدارة الرجاء البيضاوي، قد اتصلت به عقب إقالة المدرب كرول، وقال الاتصال كان بيننا في السنة الموسم الماضي، لكننا اختلفنا في بعض بنود العقد خصوصا في الشق المادي مضيفًا أن ادارة الرجاء، لم تؤمن  بأن العرض والطلب يعرف عدة متغيرات خصوصًا في الشق المادي.

وأضاف في حديث  إلى  "فلسطين اليوم "،" أن جميع المدربين يتقاضون أجورًا أكثر من التي تتسلمها الأطر الفنية في المغرب، فلا يمكنني أن اشتغل بثمن زهيد لكوني أقدم إضافة، ولي اسم في الساحة الرياضية، وأنه طالما نجح في مهامه مع الرجاء فشيء طبيعي أن يطالب بقيمة مالية توازي كفاءتي، ونتائجي التي أحققها على ارض الميدان، ولم يستبعد العودة إلى الرجاء.

وقال: "أنا مدرب محترف واأطمح إلى الأفضل، وادا كان العرض يوازي طموحاتي، فلن أتردد في العودة إلى الرجاء الذي تجمعني به علاقة تاريخية، وتأسف فوزي البنزرتي لكونه لم يتمكن  من جلب ياسين الصالحي للنجم الساحل التونسي، أنه كانت لدي رغبة أكيدة في جلبه خلال بداية الموسم، لكن للأسف لم يكتب إلى الصفقة أن تنجح بعد فوات الأوان، وبات الموضوع جزء من الماضي بعدما التحق بالبطولة الكويتية.

ودافع  البنزرتي عن المدربين التونسيون العاملون في المغرب، مضيفًا: "لا يتحملون سبب تدهور نتائج الأندية المغربية التي دربتها لسبب بسيط أنها لم تلتحق بإداراتها التقنية مند بداية الموسم"، وعن رأيه في سبب تراجع أداء الرجاء بعد المونديال، قال شيء طبيعي ان الفريق لم يحافظ على استقراره التقني فتم هدم كل ما بنيناه لان أي مدرب سيأتي سيبدا في تطبيق مخططه  ولن يكمل ما بدأه سلفه، وهو ما اسقط الفريق في الارتجالية.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا يقدمون تحت عهدتي أداء جيدا خلال العديد من المباريات وتأقلموا مع نهجي التكتيكي، وبات فريق الرجاء البيضاوي  يملك أسلوبًا يشبه إلى حد كبير أسلوب لعب العديد من الأندية الأوروبية إلى درجة أن جميع اللاعبين وبجميع الخطوط كانوا يساهمون بشكل كبير في تسجيل الأهداف حتى سار المدافعون يسجلون الأهداف وفي تعليقه على المقارنة مابين البطولة التونسية والمغربية.

ولفت إلى أن المغرب يتوفر على لاعبين مهاريين تقنيًا  لكن الجانب التقني وحده لا يحقق النتائج عكس تونس التي تعتمد بشكل كبير عما يمكن تسميته بالدهاء و"الخبث" في اللعب والواقعية والاحترافية، وختم حديثه بالتأكيد على أسفه لضياع لقب البطولة من الرجاء وأنه لم يفهم سبب تراجع أداء العديد من لاعبي الرجاء في تلك المقابلة مشيرا انه تفاجأ لتقديمهم مستوى غير مستواهم المعهود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday