الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حافظ على صدارة مجموعته في الكونفدرالية متفوقًا على "النجم الساحلي"

"الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

جانب من المباراة
القاهرة - خالد الاتربي

حافظ "الأهلي" المصري على صدارة المجموعة الأولى الكونفدرالية الأفريقية، بفوزه على "الملعب" المالي بهدف البديل عمرو جمال في الدقيقة 75، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب السويس، في ختام مباريات دوري المجموعتين.

ويصل "الأهلي" بهذا الفوز إلى النقطة (13) في المركز الأول بفارق الأهداف عن "النجم الساحلي" الثاني بنفس رصيد النقاط، بعد فوزه على "الترجي" التونسي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وسيطر هجوم "الأهلي" من البداية على مجريات المباراة، لكن دون خطورة على مرمى "الملعب" المالي، بسبب تكتلهم أمام منطقة الجزاء، واللعب على الهجوم المرتد، أملا في خطف هدف خلف دفاع "الأهلي" المتقدم للنواحي الهجومية.

وشكل مؤمن زكريا خطوة هجومية على دفاع "الملعب" المالي ، لكن غياب التفاهم مع عماد متعب حال دون ترجمة الفرص إلى أهداف، وظهرت خطورة هجمات "الأهلي" مع منتصف الشوط الأول، من تمريرة الجابوني ماليك ايفونا، استقبلها عماد متعب داخل منطقة الجزاء بتسديدة علت القائم، عقبها فرصة هدف محقق حينما مرر مؤمن زكريا عرضية متقنة من الجبهة اليمنى، قابلها ايفونا برأسية قوية ارتدت من القائم الأيمن، وفشل عماد متعب في إيداعها المرمى الخالي .

وتعددت الهجمات للاعبي "الأهلي" وألغى الحكم هدف لمؤمن زكريا، بعدما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى؛ لكن الحكم احتسب الكرة لمسة يد، ثم تصدى الحارس ادجوي ديارا لتسديدة قوية من عبد الله السعيد .

وأهدر عماد متعب فرصة لا تعوض حينما انفرد للمرمى، وسدد الكرة في يد الحارس، ارتدت لرمضان صبحي، سددها بصعوبة، أنقذها مدافع "الملعب" المالي.

وشهد الشوط الثاني بداية ضعيفة للأهلي، بسبب الزيادة العددية للاعبي "الملعب" المالي أمام منطقة الجزاء، ولجأ "الأهلي" إلى الكرات العرضية، أبرزها تمريرة من عبد الله السعيد قابلها ايفونا براسية ضعيفة .

وتدخل المدير الفني للأهلي فتحي مبروك بتغيير هجومي في الدقيقة 60 بخروج عماد متعب غير الموفق، ونزول عمرو جمال، الذي أهدر فرصة سهلة، بعدما فشل في استغلال عرضية صبري رحيل من الجبهة اليسرى، فيما أنقذ الحارس ادجوي ديارا مرماه من هدف محقق، حينما حول تسديدة مؤمن زكريا إلى ركنية بصعوبة .

واستمر لاعبو "الأهلي" في إهدار الفرص السهلة ، من تمريرة رمضان صبحي لايفونا داخل منطقة الجزاء سدده قوية ارتدت من مدافع "الملعب" المالي، ليعود نفس اللاعب لإهدار فرصة انفراد، بعدما تسلم الكرة أمام منطقة الجزاء، وراوغ دفاع "الملعب" المالي ، لكنه سددها اعلي العارضة .

ونجح عمرو جمال في تسجيل هدف التقدم (75) ، من عرضية صبري رحيل من ركلة ثابتة ، مررها يفونا براسية رائعة، للمنفرد عمرو جمال الذي سددها قوية برأسية قوية في المرمى الخالي، كما واصل الحظ معاندة ايفونا، الذي نجح في الانفراد بالمرمى، وسدد الكرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لحارس "الملعب" المالي .

وتدخل فتحي مبروك بتغيير هجومي بنزول أحمد عبد الظاهر ، بدلا من ايفونا قبل نهاية المباراة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday