الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد التعادل مع المنتخب التايلاندي في لقاء الخميس

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

الكابتن يحيى علوان
بغداد - نجلاء الطائي

قدّم المدير الفني للعراق الكابتن يحيى علوان استقالته من تدريب المنتخب عقب التعادل مع تايلاند بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وأمم آسيا في الإمارات 2019.
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان إن "مدرب المنتخب العراقي الكابتن يحيى علوان ومساعده نزار أشرف قدما استقالتهما من تدريب المنتخب العراقي عقب التعادل مع منتخب تايلاند في طهران أمس".

 وأشار البيان إلى أن " الاتحاد قرر اختيار الكابتن عبد الغني شهد وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى كريم ناعم ومدرب اللياقة جونزالو لتجاوز المباراة المقبلة مع منتخب فيتنام، والإبقاء على آمالنا بالتأهل ضمن أفضل منتخبات المركز الثاني" .

وتعادل المنتخب الوطني العراقي ومنتخب تايلاند الخميس 24 آذار/ مارس، بهدفين لمثلهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفيما أبقى التعادل أملا ضعيفا للمنتخب بالتأهل بانتظار حسابات بقية المجموعات.
وأضاع الفريق العراقي هجمات بالجملة في بداية المباراة في حين سجل الفريق التايلندي تقدمه رسميا في المباراة عن طريق هجمة أودعها مهاجم الفريق التايلندي برأسه داخل شباك نور صبري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم تايلندي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق العراقي هجماته مما أسفرت عن هدف التعادل الذي جاء عن طريق مهدي كامل، ولم تدم فرحة الفريق العراقي بالتعادل، فقد سجل الفريق التايلندي هدفه الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أسفرت هجمة عراقية قادها علي عدنان بمساعدة تايلندية بهدف التعادل العراقي الذي جاء عكس طموحات الرياضيين والجمهور العراقي، الذين وضعوا الفوز أولا في مباراة اليوم، مما يجعل الفريق العراقي أمام بصيص أمل ضعيف بانتظار نتائج الفرق في المجموعات الاخرى وشرط الفوز على فيتنام.

 وقرر اتحاد الكرة العراقي أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ آذار/مارس الجاري في ملعب باص قوامين في إيران.
وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه أنه "تقرر أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا يوم الثلاثاء المقبل ، في ملعب باص قوامين، في مباراة الفرصة الأخيرة والقائمة لمنتخبنا بالتأهل للمرحلة النهائية من أفضل الأربعة الثواني".

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم تعادل 2-2 مع نظيره التايلاندي أمس، ما أضعف فرصته في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday