انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دوري ابطال اسيا

انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 1-1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 1-1

جانب من مباراة الاتحاد السعودي ولوكوموتيف
الرياض ـ سعيد الغامدي

فرّط الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 بفرصة الفوز وخرج متعادلا مع مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 1-1 الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، وكان الاتحاد البادئ بالتسجيل عن طريق الفنزويلي جيلمين ريفاس (34)، قبل أن يعادل لوكوموتيف بواسطة ساردور مارزيف (88)، ويلعب الثلاثاء أيضا في المجموعة ذاتها فولاذ سيباهان الإيراني مع النصر الاماراتي.

جاءت بداية المباراة دون المأمول خصوصا من جانب الاتحاد، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يرسل الروماني سان مارتن كرة عرضية لم تجد من يكملها داخل المرمى الأوزبكي (20)، ورد لوكوموتيف بواسطة لاعبه الجورجي ماخارادزي كاخي الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة الاتحادية بقليل (26) ، وأنقد عساف القرني مرماه من فرصة عندما أبعد الكرة العرضية بقبضته عن منطقة الخطر (33).

ومن هجمة سريعة تبادل خلالها الفنزويلي جيلمين ريفاس وفهد المولد الكرة، تمكن الأول من وضع الاتحاد في المقدمة بعد أن خدع الدفاع الأوزبكي وواجه الحارس ولعب الكرة في سقف المرمى (34)، وحاول الفريق الأوزبكي في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط تعديل النتيجة ولكن دفاع الاتحاد ومن خلفه حارس مرماه ألغى خطورة جميع الهجمات.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد لوكوموتيف يعادل لولا تألق عساف القرني الذي تصدى لهما ببراعة قبل أن يحول الكرة للركنية (47)، ومن هجمة مرتدة كاد الاتحاد يضاعف النتيجة ولكن كرة عبدالفتاح عسيري القوية أمسكها الحارس اينياني نيستروف (56)، وصوب فهد المولد كرة قوية ولكن الحارس الأوزبكي طار لها وحولها بأطراف أصابعه الى ركنية (68).

ونتيجة الضغط المتواصل تمكن لوكوموتيف من تعديل النتيجة بواسطة ساردور مارزيف الذي استغل هفوة الحارس عساف القرني وسدد الكرة قوية داخل المرمى (88)، واشتبك اللاعبون بعد الهدف وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد فهد المولد ولاعب لوكوموتيف جسور حسنوف (90).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11 انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday