عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

3650 تذكرة للدرجة الثانية ستوزع على المشجعين

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

نادي الشباب الإماراتي
الرياض - فلسطين اليوم

كشف المنسق الإعلامي لنادي الشباب، عادل الحمادي، عن أن إدارة النادي، أعدّت 5000 «قميص ووشاح وكاب» تحمل ألوان وشعار النادي لتقديمها للجمهور الذي سيحضر الى ملعب النصر، لمؤازرة الجوارح في مباراته ضد الوحدة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم الجمعة.

وكانت إدارة الشباب قد أعلنت في وقت سابق عن شرائها حصة النادي من التذاكر في المباراة النهائية للكأس، وإهدائها إلى جماهير الفريق، وقال الحمادي لوسائل الإعلام : «إدارة النادي حرصت خلال الايام الماضية على توفير كل هذا العدد من (القمصان والاوشحة والكابات)، لتقديم صورة مميزة وحضارية عن جمهور الشباب الذي سيحضر بكثافة في هذه المباراة، إلى جانب 3650 تذكرة للدرجة الثانية، ستوزع اليوم على الجمهور من المنافذ الموجودة داخل النادي، الى جانب 900 تذكرة للدرجة الأولى تم بيعها بالفعل لأنصار الجوارح».

وأضاف الحمادي : «نادي الشباب سيخصص حافلتين في الشارقة، وتحديداً في نادي الشعب، ستنقل الجماهير الراغبة في متابعة المباراة، الى ملعب النصر، الى جانب حافلات أخرى ستوجد في نادي الشباب من أجل هذا الغرض»، مشيرًا  الى أن «الترتيبات بين جماهير الشباب والادارة لمباراة اليوم، قد تم الاعداد لها منذ فترة ليست بالقصيرة، اذ تم عقد أكثر من اجتماع بهذا الخصوص للتعرف الى مطالب الجمهور واحتياجاته من أدوات للتشجيع، وتم تلبيتها جميعاً حرصاً من جانب الادارة على ضرورة تسخير كل الامكانات التي تسهل حضور أنصار النادي لواحدة من أهم مباريات الفريق في هذا الموسم».

وانهي المنسق الإعلامي لفريق الشباب حديثه بقوله  «ادارة الشباب تثق تمامًا في جمهور النادي، والدور المهم الذي يجب أن يفعله في مباراة النهائي، باعتباره اللاعب رقم واحد في المباراة، وقد وجدنا استجابة كبيرة من جانب أنصار النادي الذين نتوقع أن تحتشد بهم مدرجات النصر اليوم، اذ حرصت أعداد كبيرة منهم على الوجود في التدريبات التي سبقت المباراة من أجل تحفيز اللاعبين، وهناك حالة من الارتياح الشديد لدى الجميع داخل النادي للترتيبات الادارية التي اتخذت لمواجهة الوحدة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday