عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طالب بطي صفحة مباراة السعودية والتركيز على المقبل

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي
دبي - فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي، أهمية طي صفحة مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام السعودية ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والعمل على فتح ملف تجهيز المنتخب للدور المقبل وشدد الشامسي على  أن لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري لم يقصروا، وأدوا ما عليهم، وتمكنوا من قيادة المنتخب للتأهل للدور المقبل في أعقاب التعادل الأخير مع السعودية في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي، معتبر أن لاعبي المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه خلال المرحلة المقبلة من أجل تغيير صورة المنتخب إلى الأفضل.

وأوضح «لاعبو المنتخب كانوا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عواتقهم بعدما تمكنوا من تخطي المرحلة السابقة والعبور إلى الدور المقبل والحاسم في المونديال، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار وصولا إلى التأهل للنهائيات في روسيا، كون أنهم يملكون الأفضل الذي يمكن أن يقدموه من أجل إسعاد جمهورهم، وتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات، وعليهم أن يضعوا هذا الهدف السامي نصب أعينهم، خصوصا أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، تمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة على الأصعدة كافة».

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لوسائل الإعلام «المنتخب حقق الأهم في المرحلة الماضية، وهي حصد بطاقة العبور للدور المقبل في تصفيات مونديال روسيا، والأمر الأهم أن المنتخب سيكون بحاجة إلى إعداد جيد في المرحلة المقبلة التي تعد الأهم والأصعب في مشواره من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال» وتابع «مباراة السعودية انتهت وطوينا صفحتها، وعلينا التفكير في إعداد المنتخب وتجهيزه بشكل جيد لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة، وننتظر من لاعبي المنتخب بذل المزيد من الجهد».

وشدد الشامسي على أن المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب الوطني تتطلب الكثير من الأمور، كونها مرحلة صعبة وحاسمة في مشواره لتحقيق حلم الوجود في مونديال روسيا، على رأسها تكاتف الجميع ووقوفهم مع المنتخب، فضلا عن توفير الإعداد الجيد له. وأكمل «نحن في اتحاد الكرة نقول للاعبين وللجهازين الفني والإداري شكرا على الجهد الكبير الذي قدمتموه في الفترة الماضية، ونتوقع منكم تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من التصفيات».

وأنهى عبيد سالم الشامسي حديثه بتأكيده أن اتحاد الكرة حريص على الوقوف على الإيجابيات من أجل تعزيزها، وعلى السلبيات التي صاحبت مسيرات المنتخب في الفترة الماضية، والعمل على تفاديها، وصولا إلى إعداد مثالي للمنتخب يحقق طموحات الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday