لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط غياب باسم مرسي وإبراهيم صلاح بسبب الإصابة

لقاء "الزمالك" و"أورلاندو" يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "الزمالك" و"أورلاندو" يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية

فريق "الزمالك"
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف فريق "الزمالك" بطل الدوري المصري لكرة القدم، الأحد نظيره "اورلاندو بيراتس" بطل جنوب أفريقيا على ملعب "بترو سبورت" في القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة، والأخيرة، من مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).
وتحدد مباراة الأحد متصدر المجموعة الثانية للكونفيدرالية حيث تأهل فريقا "الزمالك" و"أورلاندو" رسميًا إلى المربع الذهبي منذ الجولة الماضية إلى جانب الأهلي المصري والنجم التونسي من المجموعة الأولى.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 12 نقطة لكن "الزمالك" تصدر المجموعة بفارق هدف وحيد عن بطل جنوب أفريقيا انتظارًا لحسم المواجهات المباشرة بين الفريقين.
وفي حالة تعادل الفريقان سيتصدر "الزمالك" بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز على بطل جنوب أفريقيا في عقر داره بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثانية.
ويغيب عن الفريق باسم مرسي وإبراهيم صلاح بسب إصابتهما خلال مشاركتهما مع المنتخب المصري في مباراته أمام تشاد في تصفيات أمم أفريقيا.

في حين اطمأن الجهاز الفني على جاهزية صانع اللعب أيمن حفني وقائد الفريق حازم إمام بعد تمام شفائهما ومشاركتهما في التدريبات بصورة طيبة.
وحرص فيريرا على مشاهدة تسجيلات لمباريات" أورلاندو" أمام "ليوبار" و"الصفاقسي" التونسي خلال الجولات الماضية لتحديد نقاط القوة والضعف داخل صفوف المنافس.
وألقى المدير الفني للزمالك محاضرة للاعبيه كلمة أمس شدد خلالها على ضرورة الفوز واقتناص الصدارة لتوجيه رسالة للمنافسين في المربع الذهبي للكونفيدرالية مفادها أن "الزمالك" يبحث عن اللقب لتحقيق الثنائية بعد التتويج بدرع الدوري المصري للموسم المنقضي.

ومن المتوقع أن يدخل فيريرا المباراة بتشكيل هجومي لمباغتة بطل جنوب أفريقيا بأهداف مبكرة، وقد أكد المدرب في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن "الزمالك" يتقدم وبقوة لحصد لقب الكونفيدرالية مع كامل الاحترام للمنافسين الثلاثة الذين تأهلوا للمربع الذهبي.
وقال جوزفالدو: "الفوز بالكونفيدرالية هو الهدف الأساسي للاعبي "الزمالك" إلى جانب اقتناص كأس مصر" مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة ستساهم في تحقيق ذلك ليحقق الفريق الثلاثية لأول مرة في تاريخه.

وأضاف أن هدف مباراة الغد الفوز بصدارة المجموعة بغض النظر عن المنافس في قبل النهائي، وأنهم يرغبون في الفوز باللقب ولكي يفعلون ذلك عليهم الاستعداد لمواجهة أي فريق.
في المقابل تعد مهمة "اورلاندو" صعبة للغاية حيث لا بديل أمامه سوى الفوز على بطل مصر على أرضه وبأكثر من هدفين لاقتناص الصدارة.
ومن المتوقع أن يعتمد بطل جنوب أفريقيا على خطة دفاعية للحفاظ على نظافة شباكه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستغلًا سرعة مهاجميه.
ويدير المباراة الحكم الرواندي هودي مونيمانا ويعاونه مواطنه سيوجين نداجيجمانا كمساعد أول والبوروندي جين كلود كمساعد ثان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday