مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S
وكالات - فلسطين اليوم

يضع الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S من مرسيدس-AMG معايير متفوقة، بفضل ما يتمتعان به من أداء مُذهل، وتصميم ينبض برياضة السيارات، وديناميكيات مثيرة للغاية، ومع خصائص القيادة المتطوّرة جداً، ومزايا AMG للتحكم، وأيضاً المستوى العالي للاختيارات والتجهيزات الشخصية، تصبح تجربة القيادة فريدة إلى أبعد الحدود.

ويأتي الطراز الأعلى ضمن الفئة-C مجهّـزاً بمحرّك توربو مزدوج V8 تم تطويره حديثاً بسعة 4.0 لتر، وهو طراز مدمج وسريع الاستجابة بثماني أسطوانات، ويعتبر الأكثر كفاءة في استخدام الوقود والأفضل أداءً في العالم. كما أنه الطراز الوحيد بمحرّك V8 في فئته مع طاقة إنتاجية تصل إلى 510 حصان في طراز C 63 S، وإلى 476 حصان في طراز C 63.

بديناميكيات القيادة والراحة التي توفرها خلال المسافات الطويلة، تقـدّم سيارة C 63 من مرسيدس-AMG أداء مُقنعاً مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، وديناميكيات مميزة للتصميم، ومستوى عال من الوظائف العملية للاستخدامات اليومية. كما أن التصاميم الداخلية والخارجية باتت أكثر تميّزاً من أي وقت مضى.

ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى “دايملر” الشرق الأوسط والأدنى: "مع الجينات الوراثية المميزة لعلامة AMG، تُجسّد سيارة C 63 من مرسيدس-AMG تماماً روعة الأداء بشكل لا تضاهيه أي سيارة أخرى في فئتها.

وتتضمن الباقة المتطوّرة التي تأتي مع سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب محرّك توربو مزدوج بثماني أسطوانات تم تطويره حديثه، إلى جانب عدد لا يُحصى من ميزات القيادة الديناميكية، لتوفر أداء استثنائياً وكفاءة عالية، ومتعة لا توصف”.

ويضيف: “خلفاً لسيارة مرسيدس- بنز C 63 AMG، والتي باعت ما يزيد عن 40,000 مركبة عالمياً، فإن سيارة C 63 الجديدة من مرسيدس-AMG ستُعزّز من هذا النجاح، إذ تُرسي معايير جديدة كلياً، بل وتعمل على ترسيخ الوعد الذي تلتزم به علامتنا التجارية وهو ’قيادة الأداء‘”.

باحتوائها على نظام عادم رياضي مع غطاء رفراف، يُصدر كلا الطرازين صوتاً انفعالياً ومميّزاً للمحرّك. واستناداً لبرنامج القيادة الديناميكية AMG DYNAMIC SELECT، يختلف صوت المحرّك بين مستوى منخفض للرحلات الطويلة، وبين الانفعالية الخالصة.

وتأتي الدعامات الديناميكية للمحرّك والمُستخدمة في سيارة GT من مرسيدس-AMG كتجهيز أساسي في طراز C 63 S، حيث توفر مستويات عالية من الراحة والتحكم عن طريق تقليل الاهتزازات من المحرك/ وحدة نقل الحركة.

ويمكن لهذه الدعامات أن توائم صلابتها بسلاسة، وفي أجزاء من الثانية حسب ظروف وأنماط القيادة السائدة. وتعمل الدعامات اللدنة للمحرّك على تحسين مستويات الراحة بشكل أفضل من خلال التخلص من الضوضاء والاهتزازات.

من جهة أخرى، تستفيد مزايا التحكم وخفة الحركة من الدعامات الأكثر صلابة بقليل.

وفي وضعية القيادة الديناميكية، يشعر السائق بمدى قربه وانسجامه عن كثب مع السيارة، وذلك نتيجة لردود الفعل المتزايدة، في حين تكون الاستجابة مباشرة للتوجيه بشكل أكبر، ويستفيد السائق إجمالاً من إحساس القيادة الأكثر دقة. كما أن تقليل حركة النظام الكلي للقيادة إلى الحد الأدنى يستدعي في المقابل تصحيح أقل للمسار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday