شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستخدم لوحة قيادة حول زوج من الشاشات عالية الوضوح

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

صالون سيارة مرسيدس الجديدة
واشنطن - عادل سلامة

تطرح شركة مرسيدس سيارتها من نوع "E" عام 2016، وبدأت تكشف القليل من الصور والتصاميم الداخلية لهذا الإصدار من الجيل الرابع لسياراتها، والذي سيعرض لأول مرة في كانون الثاني / يناير في معرض "ديترويت" للسيارات.

ويظهر من الصور أن السيارة تستخدم لوحة قيادة قائمة حول زوج من الشاشات عالية الوضوح مقاس 12 بوصة وضعتا جبنا إلى جنب مقابل المقود، ويبدو أن مستوى التكنولوجيا الجديدة عال في السيارة ويتفوق بالثمن أيضًا عن تلك المستخدمة في سيارات مرسيدس "S".

ومن الواضح بأن مرسيدس ومنافسيها الألمان يتعاملون مع متطلبات العرض الحديثة من خلال الكمبيوتر اللوحي الموضوع في منتصف اللوحة المقابلة لمقود القيادة، وتبشر السيارة الجديدة بنهج مختلف ومظهر أفضل.

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

وأفاد مدير المشروع وقسم التصاميم في مرسيدس جيرد سكتوتك: "بدأنا منذ خمسة أعوام التفكير في الجيل القادم من السيارة E، وكانت الفكرة الاستمرار في إنتاج أفضل سيارات رجال الأعمال من نوع لموزين ولكن رئيس قسم التصاميم غوردون واغنر أراد منا الانتقال والاهتمام بالناحية التقنية أيضًا".

وأضاف سكتوتك: "لا نريد مستويات متدنية من الضوابط، ولا نريد شاشات تعمل باللمس، فهي ليست سهلة الاستخدام وليست آمنة وليست دقيقة، ونحن نفضل الضوابط السليمة".

 وأشار إلى عدم وجود سراديب فرعية للتشغيل وواجهات فقيرة والكثير من حزم البرمجيات المعقدة في السيارات الحديثة، وتشكل الشاشة الأولى في السيارة دور أوامر ومعلومات القيادة الرقمية، والثانية وهي الشاشة المركزية والتي تأتي تحت نفس قطعة الزجاج تعرض المعلومات الملاحة والصوت والاتصالات.

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

وتأتي ضوابط السيارة في ثلاث نسخ، هي منصات التحكم باللمس على عجلة القيادة والكونسول الوسطي، وهي تتعرف على لمسة الأصبع حتى لو كان على بعد مليمترات فوق السطح، وتحافظ السيارة على الكثير من نظام السيطرة التقليدي لمرسيدس على الكونسول الوسطي أيضًا.

وأردف سكتوتك: "هناك شيء لكل شخص في هذه السيارة، مثل برنامج التعرف على الصوت الذي يعطي وسيلة رابعة للوصول إلى مصنفات ومعلومات السيارة، وستحدد خيارات القوائم ومقدار التكنولوجيا الجديدة ما سيحصل عليه السائق من هذه السيارة، إلى جانب التصاميم الجديدة من الصالون والمواد مثل الجلد والخشب، إضافة إلى تنوع الألوان والتصاميم ونظام الصوت المعدل، والتي ستزيد من سعر السيارة بالتأكيد، وتشير المؤشرات الأولية أن هذه السيارة الجديدة من مرسيدس ستكون مكانًا جيدًا لقضاء بعض الوقت".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday