فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تنوي تصنيع واحدة جديدة من FF

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد

فيراري FF
واشنطن - يوسف مكي

تطور فيراري سياراتها من خلال الاعتماد على الفكرة سواء المألوفة أو غيرها، ومن خلال اعتمادها على سمعتها في صناعة أفضل السيارات السريعة في العالم، وتقدم كل ثلاث أو أربع سنوات التصميم نفسه مضيفة بعض التعديلات الكبيرة عليه، مستكملة لعناصره التي أهملتها في التصميم الأصلي أو تعلمت أهميتها من خلال رحلة تسويقه.
 
وتعتبر سيارات 488GTB وكالفورنيا تي من السيارات الثابتة لدى فيراري، فالأولى مثال حي على نهج الشركة في حفظ سياراتها أعلى القمة، لتحقيق ضعف معدل منافسيها القلائل جدا في البيع، ورغم استبدالها في العام الماضي بتصميم جديد فإن السيارة لا تزال تحظى بمجدها الأول.
 
وتعتبر سيارةFF  من فيراري واحدة من سياراتها الثابتة، ورغم كونها أطول وأثقل سيارة فيراري، وتمتلك أربعة مقاعد، فإنها لا تعتبر سيارة لموزين فيراري، والواضح أن الشركة لا تنوي تصنيع واحدة منها، ورغم أنها أوشكت أن تقترب مع سيارة سكاجليتي 612 الفسيحة الطويلة فإنها كانت سيارة ببابين فقط، وسبقتها سيارة 456 التي اعتقد كثيرون أنها استعادة لنموذج كانت فيراري صنعته في العام 1992 تحت اسمGT ، هذه السيارات الثلاثة أشارت إلى أن فيراري تعرف أين تذهب بتصميماتها.

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد
 
وتعتبر السيارة FF أول سيارة دفع رباعي من فيراري وأول هاتشباك أيضا، المناسبة للقيادة على الثلج، وتعد سيارات الدفع الرباعي أمرا عظيما في بريطانيا، لكن الناحية العملية مهمة أيضا في أجزاء من أوروبا وأميركا الشمالية، وإذا كانت فيراري ستتمكن من أن تكون سيارة ناجحة، فيجب أن تكون مصممة كي تكون أكثر من سيارة سريعة وجميلة، وتتحول كل نماذجها إلى الدفع الرباعي.
 
واستطاعت فيراري أن تبني أعظم نظام محرك في العالم الفعال في الجزء الخلفي والأمامي، وهو المحركV12  سعة 6.2 لتر، والذي جعل السيارة أخف وزنا وأصغر حجما كي يناسب خط سياراتها مع غطاء المحرك، ويستطيع هذا المحرك الخوض بسهولة في أصعب المناخات.
 
ويبلغ سعر سيارة فيراري 230 ألف جنيه إسترليني، وعلى الرغم من تعدد النماذج الرياضية السريعة ذات الدفع الرباعي فإن السيارةFF  أفضلها، ويمكن تشغيل السيارة أو إطفائها من خلال أنظمة الجر الإلكترونية المحمولة على عجلة القيادة.
 
وصممت السيارة بطريقة جذابة لا يمكن عدم ملاحظتها في أثناء مرورها في الطريق، وهي خفيفة، وعشاق السيارات هذا العام على موعد مع موديل جديد من فيراري، وكثيرون منهم يتساءلون عما ستقدمه لهم هذه الشركة الإيطالية العملاقة، والتي لم تقدم أي معلومة عن نموذجها الجديد، فهل ستكون السيارة مسطحة؟ وكيف سيكون تصميمها الداخلي؟ ففيراري قادرة على جعل الجميع في انتظارها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday