لاند روفر تحتفل بإطلاق السيارة الـ2 مليون من فئة ديفندر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرض النسخة الجديدة بمواصفات استثنائية في مزاد علني

"لاند روفر" تحتفل بإطلاق السيارة الـ2 مليون من فئة "ديفندر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لاند روفر" تحتفل بإطلاق السيارة الـ2 مليون من فئة "ديفندر"

سيارة من فئة "ديفندر"
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت "لاند روفر"، نسخة خاصة من سيارتها "ديفندر" ذات الدفع الرباعي للاحتفال بإنتاج اثنين مليون نسخة من السيارة على مدار 67 عامًا في مصنعها في سوليهال، وساعدت استضافة زوار متميزين من بينهم ممثل عن "التليغراف" المعنية بشؤون السيارات، في استكمال إنتاج السيارة رقم 2 مليون من "ديفندر".

وسيحظى مقتنو ومحبو فئة "دفندر" من سيارات "لاند روفر" بحضور المزاد المقام من قبل "بونهامز" على السيارة في شارع نيو بوند، وذلك في 16 من كانون الأول/ ديسمبر على أن يتم التبرع بجميع العائدات لصالح الإتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر ""IFRC ومؤسسة "بورن فري"، على أن يتم الكشف العلني عن السيارة من قبل بونهامز خلال مهرجان "جود وود" للسرعة.

وأوضح المغامر والكاتب والمذيع التليفزيوني البريطاني بير جريلز، أنَّ سيارة "ديفندر" من "لاند روفر"، ظلت لأعوام محل ثقة مالكيها بحيث تعمل في أقسى الظروف وتحظى باحترام العديد من المغامرين لمشاركتها في المناطق الوعرة.

وأضاف: في النسخة رقم 2,000,000 سيتم إضفاء لمسات خاصة متميزة على السيارة من نقوش وألمونيوم بين أقواس العجلات الأمامية وفتحات الأبواب على أن تأتي السيارة باللون الفضي، وعلى صعيد المقصورة الداخلية فتم وضع شعارات تدل على النسخة رقم 2,000,000 باللون الأحمر عللا المقاعد الجلدية التي تأتي بها السيارة.

وصرَّح المدير التنفيذي لشركة "جاغوار لاند روفر" الدكتور رالف سبيث، بأنه على مدار 67 عامًا فإنَّ السيارة "ديفندر" كانت هي خيار التنقل بالنسبة إلى المستكشفين والمنظمات الخيرية والمزارعين وحتى الملوك، فالسيارة باتت علامة مميزة من ناحية التصميم في جميع أنحاء العالم.

وسيكون المزاد على هذه المركبة الخاصة بمثابة الفرصة لامتلاك واحدة من القطع التاريخية الخاصة بـ"لاند روفر"، نظرًا إلى أنها القطعة الأخيرة التي تنتج في مصنع "سوليهال" الذي اعتاد على مدار 67 عامًا في إنتاج السيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر تحتفل بإطلاق السيارة الـ2 مليون من فئة ديفندر لاند روفر تحتفل بإطلاق السيارة الـ2 مليون من فئة ديفندر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday