عبير الأنصاري تقيم أزياء النجمات في افتتاح مهرجانالجونة
آخر تحديث GMT 23:33:09
 فلسطين اليوم -

أكدت أن أسوأ إطلالة نالتها دينا الشربيني بلا منازع

عبير الأنصاري تقيم أزياء النجمات في افتتاح مهرجان"الجونة"

 فلسطين اليوم -
أزياء النجمات في افتتاح مهرجان"الجونة"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر الاستايلست عبير الانصاري عن تقيمها لأزياء النجمات في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت في حوار خاص إلى فلسطين اليوم " في البداية يجب أن نشيد ونثني على روعة وجمال المكان والتنظيم للمهرجان من حيث دخول الفنانين و إعطائهم الوقت المناسب للتصوير و تنظيم  المقابلات و جمال اللوبي و تقسيمه و ترتيب الأفلام المشاركة و أتصور أن مهرجان الجونة سيضاهي وينافس المهرجانات العالمية قريبًا و يسحب البساط من باقي المهرجانات المتواجدة علي الساحة المصرية."

وقالت " قبل أن أقيم أزياء الفنانات المشاركات في المهرجان لابد من إعطاء مبادئ وإرشادات عامة يجب أن تأخذ في الاعتبار من جانب أي فنان عند حضور أي مهرجان وهي كالتالي:

- أولًا: اللوك المبهرج يأخذ من جمال الفنانة كثيرًا.

- ثانيًا : ثمن الفساتين ليس دليل على جمالها.

- ثالثًا : شكل و لون و ستايل الإكسسوار (مجوهرات، حقيبة، حذاء) أما أن تبرز الملابس أو تنزلها إلي القاع.

- رابعًا:  لون الملابس و توافقها مع لون بشرتك  لها عامل قوي في الطلة العامة.

- خامسًا: توافق المكياج و الشعر مع شكل الوجه و ستايل الملابس ضروري جدًا لإكمال الإطلالة.

- سادسًا: يجب أن تسأل النجمة نفسها  قبل انتقاء المظهر ماذا أريد أن أقوله من خلال هذا المظهر (أنا جميلة- أنا شيك- أنا سيكسي- أنا أرتدي براندات وماركات عالمية- أنا رومانسية، أنا قويه، أنا متحرره، أنا هنا)، و بناء عليه تختاري اللوك بعد أن تخبري الأستايلست الخاص بك ماذا تريدين من هذا المظهر.

تقييم النجمات الكبار

وقالت الانصاري "الفنانة "لبلبة" طلتها شيك وكلاسيكية لكن لم توفق في اختيار لون و ستايل الفستان لأنه أضفى عليها عرض في المنطقة السفلى من الجسم، لو اختارت تطريز يعطي شكل حرف v  للجسم كان أعطى لها أنوثه أكثر، و اختيار المكياج والشعر مناسب لها، أعطي لها تقييم لمظهرها 7 درجات من 10 , أما النجمة الجريئة دائما مقارنة بعمرها، الفنانة "نادية الجندي" طلتها هائلة والفستان الذي ارتدته جميل جدًا، و لكن غير مناسب لها ولم يضف إليها شيئًا، إلا أنها أعطتنا الإيحاء بأنها مازالت قوية وسكسي، لكن لم بكن موفق لقوامها وأبرز ترهل الذراعين، أما الإكسسوار كان مناسب جدًا والشعر والمكياج رائعين، أعطي لها 7 درجات من 10".

وأضافت " الفناة يسرا لم أفهم رسالة اللوك والصور لم تعطي له حقه، لكن الجزء العلوي لم يكن ناجح، و انتقاء الاكسسوار كان فاشل، لكن الحقيبة جميلة بمفردها لكن ليس مع الفستان، والقسم السفلي من الفستان مع ظهر الفستان كان رائع، والمكياج والشعر جميل، لكن الطلة النهائية غير موفقة أعطي لها 6 درجات من 10".

وأردفت "بالنسبة للنجمة إلهام شاهين طلتها كلاسيكية , لوك مريح للعين ، أجمل من الاختيارات السابقة لها، ولكن رجاء تغيير الكوافير ضروري لأنه لم يضف لها شيئًا، وكان اختيار خاطئ للون والشعر، أعطي لها 7 درجات من 10 , والجميلة "ليلى علوي" اختيار هائل مواكب للموضة الكلاسيكية الحديثة ، لون مناسب للطلة الصيفية في الجونة ومناسب جدًا مع لون البشرة، واختيار ستايل الشعر مع المكياج رائع جدا، ومناسب للقوام، ولكن كان من الأفضل ارتداء حمالة صدر توحي بصغر الخصر، أعطي لها 8 درجات من10" .

وأردفت عبير "النجمة أنوشكا طلتها شيك جدًا كما عودتنا وملائمة لها، ورسالتها واضحة جدًا (أنا كلاسيك وكلاس) ,الفستان بسيط وأكثر ما يميز اللوك ملائمته للشعر والمكياج والإكسسوار جميعهم لأنوشكا، تعليقي فقط على طول الفستان لأنه يحتاج لقوام طويل لأنه يعطي قصر القامة، وأعطي لها 8 درجات ونصف من 10 , وبالنسبة للإعلامية بوسي شلبي كانت من أشيك الإطلالات، الشعر والمكياج والفستان رائعين لكنهما غير متناسبين مع السن، و ينتقص من جمال بوسي شلبي، والصندل غير ملائم لستايل الفستان، توقعت إطلالة أفضل من ذلك، أعطي لها 5 درجات من 10" .

تقييم أزياء الجيل الصاعد من النجمات

تقول خبيرة الأزياء "الفنانة نيللي كريم الجميلة المتألقة رسالتها كانت من إطلالتها في هذا المهرجان " أنا كلي حياة ولست نكدية" , الإطلاله جميلة لكن قديمة لا تجديد مع ملائمتها  للون بشرتها و ستايل الشعر مع الفستان بأناقة وأعطت انطباع السندريلا بنفشان القسم السفلي ، أعطي لها 8 درجات من 10 , أما منى زكي اختيارها للوك جميل وملائم لها من حيث الشكل، ولكنني كنت أفضل لون أفتح قليلًا للفستان حتى يناسب لون بشرتها، الصندل حكاية أخرى منفردة أخذ من أناقة الفستان وأعطاه أنطباع كاجوال أعطي لها 8 درجات ونصف من 10" .

وأضافت "الفنانة حنان مطاوع لوك كلاسيك , لون جميل ملوكي لكن غير ملائم للون بشرتها، الستايل ملائم لقوامك، ويجب أن يكون مخفف لعرض الأكتاف أكثر من ذلك، أقترح فتحة 7 على الرقبة وعدم تغطيه الكتف حتي لا تزيد عرض الأكتاف، و الإكسسوار لم تكن ملائمة لشكل القوام ولا لستايل الفستان، المكياج جميل، الشعر لو كان منسدل كان أفضل حتي يضفي على نعومه اللوك، أعطي لها 6 درجات من 10 , والفنانة روجينا أقترح تغير الأستايلست الخاص بك، لأن اللوك الذي ظهرت به يعطي رسالة خطأ جدًا، بالنسبة للشعر والمكياج، ولون الفستان مناسب لك جدًا، بالنسبة للحقيبة والحذاء كارثة من حيث الشكل واللون ، ومن أسوء الإطلالات في المهرجان أعطي لها 3 درجات من 10 " .

وأردفت عبير "بالنسبة للفنانة الجميلة شيرين رضا ينطبق عليها المثل "السجاد الإيراني كل ما قدم زاد جمال"، إطلالة شيك وكلاسيكية جدًا، وملائم للون بشرتها ، وإكسسوار وشعر ومكياج جميعهم متناغمين، ظهر الفستان رائع "سكسي بشياكة" غير مبتذل من أجمل الإطلالات ، الشئ الوحيد هو إن الفستان لم يظهر جمال قوامك، أعطي لك 9 درجات من 10 , أما الفنانة " بشرى" الجميلة من الطلات الكلاسيكية القماش في غاية الروعة، والستايل هائل، وشيك، ومناسب لقوامها، لكن اللون كان غير ملائم لها للأسف، المكياج جميل، ستايل الشعر جميل أيضًا وأقترح تغيير لونه أوإضافة هاي لايت ، الإكسسوار بسييط وجميل ومناسب للإطلاله، أعطي لها 8 درجات ونصف من 10 " .

وأكملت " بالنسبة للنجمة "سوزان نجم الدين" الملقبة بملكة جمال الأناقة لكل المهرجانات السورية  ستايل كلاسيكي قديم لكن ملائم لقوامك جدًا الشعر و المكياج مناسبين، والإكسسوار متناسق ولكن لا إبهار أنتظر أكثر من ذلك أعطي لها 8 درجات ونصف من 10 , وبالنسبة للإعلامية "منى الشاذلي" أعتذر الطلة باهته عادية، لم تضف إليك وقديمة نوعًا ما أعطي لك 5 درجات من 10 " .

تقييم أزياء النجمات الشابات

قالت الأنصاري " بالنسبة للفنانة صبا مبارك الإطلالة هائلة وشيك وبسيطة على أحدث صيحات الموضة، كل شئ مناسب ومتناسق من لون الفستان الملائم لها إلي الإكسسوار المناسب، إلي الأناقة " سكسي بدون ابتذال" ومن أجمل الإطلالات في المهرجان، أعطي لها الدرجة النهائية 10 درجات من 10 , أما النجمة اللبنانية " مايا دياب" من أجمل الإطلالات على الرد كاربت " السجادة الحمراء" ، ستايل الشعر مناسب وجديد ، الفستان ملائم لقوامها، كلاسيكي شيك و ( سكسي من دون ابتذال) ولكن هناك ملاحظة صغيرة جدًا وهي إن قماش الفستان غير ملائم للمكان لأنه شتوي، أعطي لها 9 درجات ونصف من 10 " .

وأضافت "الفنانة الجميلة والانيقة دائمًا "درة" ارتدت فستان في منتهى الشياكة اللون رائع وراقي جدًا ومناسب لقوامها كثيرًا، والاكسسوار مناسب أيضًا ، ما أرادت إخبارنا به أنها إنسانة أنيقة و اختياراتها متقنة، ومتابعة جيدة لمنصات الموضة العالمية، وواثقة من نفسها وتعرف ما تريد، أعطي لها 10 درجات من 10 , أما الفنانة ياسمين صبري القالب غالب لكن لا جديد، لون شيك وستايل كلاسيكي، أعطي لها 8 درجات من 10 " .

وأكملت عبير "الفنانة إيمي سمير غانم طلتها بسيطة وتناسب لون بشرتها، ولقوامها، والشعر كلاسيك، والمكياج جميل، وطلتها عبرت عن شخصيتها تمامًا، أعطي لها 8 درجات من 10 , أما الفنانة جميلة عوض أخيرًا بدأت تهتم بالمظهر الذي تظهر به في أي مهرجان تحضره، الإطلالة بسيطة وشيك وأعطتها طولًا وكان من الممكن أن يكون أفضل لو لم يوجد شيء يقسم في الوسط، لكن اللون مناسب لها ، والمكياج والشعر ، ولكن أجمل ما في الإطلالة هو الاكسسوار كان رائع، أعطي لها 8 درجات ونصف من 10" .

وتكمل الانصاري "الفنانة "مي عمر لون الفستان جميل مناسب لها و الشعر و المكياج مناسب أيضًا،  لكن أعتقد أن  الجزء العلوي من الفستان  قياسه كان بحاجه لتعديل، أعطي لها 6 درجات من 10 , وبالنسبة للفنانة الجميلة " ريهام عبد الغفور" ستايل حديث مع إطلالة رائعة، ومناسبة للون بشرتها ، وبسيطة ، وتخبرنا الإطلاله عن ثقتها بنفسها كثيرًا، والمكياج والشعر مناسبين لها، أعطي لها 10 درجات من 10" .

وتضيف "الفنانة أمينة خليل المتألقة بفستان رائع، وكلاسيك ، إطلاله أنيقة ولكن المظهر العام غير متكامل، لأنه لا يتناسب معها للأسف، وكان من الضروري ارتداء ملابس داخلية مناسبة أكثر، أعطي لها 7 درجات من 10، من أجل طلة الفستان فقط , أما الفنانة ياسمين رئيس طلتها جميلة جدًا ولكنها أقرب للكاجوال عن مهرجان والسير على السجادة الحمراء، كما إن الحذاء غير متناغم مع ستايل الفستان، واللون مناسب للون بشرتها كثيرا و المكياج والشعر مناسبين لها، أعطي لها 8 درجات من 10" .

وتشير " الفنانة غادة عادل ارتدت فستان كارثي بكل ما تحويه الكلمة من معنى، لا يليق بها كنجمة، ولا مناسب للون البشرة، ولا مناسب للقوام، وبحاجة لملابس داخلية صحيحة، أعطيها درجتان فقط من 10 , أما الفنانة الجميلة "أروى جودة " من أجمل وأنعم الطلات على السجادة الحمراء، لون مناسب واكسسوار مناسب أيضًا ، واللوك متكامل يناسب نجمة متألقة اعطي لكي 10 درجات من 10" .

وأردفت "النجمه دانيل رحمة , فستان و لوك راقي من أجمل الطلات على الرد كاربت بسيط و أنيق و ملفت للنظر ومناسب لقوامها، ولكن الاكسسوار غير مناسب أعطي لها 9 درجات من 10 , أما الفنانة ريهام ايمن زوجة الفنان شريف رمزي، ارتدت فستان رائع مناسب للرد كاربت و من الستايلات الحديثة، و لون الموسم و خطف النظر بجمال ، طلة متكاملة بكل المقاييس أعطي لها 10 درجات من 10 , والنجمة إنجي المقدم ارتدت فستان لونه جميل و ناعم ولكن غير مناسب للنجمة، و اختيار الوسط العالي مع طبيعة جسمها بين أنها من غير وسط يجب الانتباه لهذه الملاحظة، الفستان جميل و لكن لا يناسب قوام النجمة،  المكياج والشعر مناسب ، واختيار الصندل غير موفق ، وكذلك الإكسسوار غير مناسب، أعطي لها ٧ درجات من ١٠" .

واختمتت " بالنسبة للوك الكارثي حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة دينا الشربيني والتي أثبتت أن الجمال والطلة ليست بالفلوس ولكنها بالذوق، فعلى الرغم من إن الفستان من دار أزياء عالمية "كفالي" إلا أنه لم يضيف لها شيئًا، ويجب تغيير الأستايلست الخاصة بها فورًا، وأعطي لها صفر من 10 , وأيضًا من الطلات التي وصفت بالكارثية طلة المطربة والفنانة التونسية إيمان الشريف والتي أطلق عليها لقب "الشرنقة" طبعًا لوك أوريجينال لم تناسبها إطلاقًا و لكن جذبت النظر إليها من غرابتها، وأعطي لها صفر من 10" .

أفضل إطلالات المهرجان وأسواءها

أفضل إطلالات المهرجان حصلت عليها النجمات مايا دياب، وصبا مبارك ودرة وريهام عبد الغفور وأروى جودة، أما أسوء إطلالات المهرجان فكانت من نصيب الفنانة دينا الشربيني وغادة عادل و روجينا و إيمان الشريف.

 

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تقيم أزياء النجمات في افتتاح مهرجانالجونة عبير الأنصاري تقيم أزياء النجمات في افتتاح مهرجانالجونة



GMT 09:38 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كمال الشناوي

GMT 11:16 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

محمود عبد العزيز الغائب الحاصر

GMT 11:46 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

العالمية

GMT 18:36 2018 الخميس ,12 تموز / يوليو

الملك فريد شوقي

GMT 17:17 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

متي يخرج "الأسطورة" من عبائة أحمد زكي ؟

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي

GMT 08:01 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

مايكل كورس يقدم تصميم جديد ومبتكر إلى عائلة Whitney""

GMT 07:15 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

"فولكس فاغن" تُسعد عشاق "بولو" بالنسخة السادسة

GMT 05:44 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق أكبر فندق في الصين ليعد من أغرب فنادق العالم

GMT 02:56 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الملكة ليتيزيا أنيقة خلال حفل دبلوماسي

GMT 02:32 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة ليال عبود تلجأ إلى القضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday