السيسي يوقع علي وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السيسي يوقع علي وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيسي يوقع علي وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة أحمد عبد الفتاح: محمود حساني

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي علي وثيقة أمر بدء تشغيل قناة السويس الجديدة، بعدما دعاه الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة القناة، للتوقيع خلال كلمته التي القاها بحفل افتتاح القناة الجديدة.

وألقي الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، كلمة خلال وقائع الاحتفال  حيث رحب بالحضور مؤكدا أن الشعب المصري يسطر رحلة كفاح جديدة لأجل مستقبل أبناءه بل مستقبل شعوب القدر.

وقال مميش" اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر، ولابد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر"، موضحا أن الشعب اراد  في 25 يناير و30 يونيو فاستجاب القدر وانجلي الليل واشرقت شمس العزة والكرامة وانكسر قيد العسف والتخلف لتنطلق مصر بفضل شباب مصر الذي التف حول قيادة جديدة وها نحن اليوم نحتفل باولي خطوات البناء والتعمير باول مشروع قومي عملاق في مصر افتتاح قناة السويس الجديدة كهدية لمصر والعالم في خلال عام واحد تنفيذا لارادة الشعب ليضرب العاملون مثلا في الجدية والالتزام والانضباطك فوعدنا ووفينا العهد وقد كانت المتابعة اليومية لكم سيادة الرئيس ودعم الشعب المصري لنا طوال مدة المشروع اكبر الاثر في انجاز هذا المشروع العملاق وكان التحدي هو هدفنا وانصهر الشعب في بوتقة الوطنية وتماسكت العقول لتنفيذ المشروع
وتابع مميش "منذ تفجير الساتر الترابي لم ينقطع العمل حتي مرور اول سفينية قبل الموعد المقرر ب12 يوم ونعدكم ونعد شعب مصر الا نتوقف عند هذا الانجاز فقد اوامركم ان نبدا في تنفيذ الحلم الثاني في تنمية قناة السويس منذ باكر فلا وقت للضياع فمصر تنتظر من ابنائها وشبابها الكثير فلنحمل جميعا معاول البناء ونترك معاول الهدم فمصر لن تسمح بان تهدم ولن يحدث ذلك الا علي اجسادنا".

وقال " نوجه الشكر لصاحب الفضل الاول بعد الله في انجاز هذا العمل وكل من شارك في العمل واختلطت دماءه بمياة هذه القناة واخص بالشكر ابطال ورجال القوات المسلحة ورجال وضباط الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والعاملين الابطال بهيئة قناة السويس وشركاء التكريك في المشروع والمقاولين".

واختتم كلمته بقوله " لقد كان حلما فاحتمالا ثم اضحي حقيقة لا خيالا، سر علي بركة الله وشعب مصر معك يساندك في كل خطواتك من ونجاح الي نجاح باذن الله ولا استطيع الا ان أقول تنفذ يافندم
في مثل هذا الوقت من العام الماضي وقعتم علي وثيقة بدء حفر القناة وه نحن ندعوكم علي وثيقة أمر بدء تشغيل قناة السويس الجديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يوقع علي وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة السيسي يوقع علي وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday