الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـ"حماس" بتفجير الفوضى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـ"حماس" بتفجير الفوضى

عدنان الضميري المتحدث باسم الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة
غزة – محمد حبيب

قال عدنان الضميري المتحدث باسم الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة، إن السلطة الفلسطينية لن تسمح لحركة حماس بجر الضفة المحتلة إلى معركة مع الاحتلال الإسرائيلي.

واتهم الضميري في بيان أصدره الجمعة، حركة حماس بالسعي إلى تفجير حالة الفوضى في مناطق الضفة المحتلة وجرها الى معركة دموية بكل السبل، مضيفا أن "هذا ما تسعى اليه حكومة الاحتلال أيضا".

وتعقيبا على الحملة التي شنتها أجهزته الليلة الماضية، واعتقلت خلالها العشرات من أنصار "حماس" في مدن الضفة، قال الضميري إن "كل الموقوفين اُعتقلوا على ذمة القضاء وليس لدينا معتقلين لرأي سياسي".

وكانت حركة حماس قد اتهمت أجهزة السلطة باعتقال 108 من كوادرها ومؤيديها في مدن الضفة، في حملة طالت مختلف مدن الضفة المحتلة في بعد منتصف الليلة الماضية.

وحولها قال الضميري إن "المعتقلين كافة يمثلون أمام قاض ينظر في التهم الموجهة اليهم ويقدر الموقف بشأن تمديد توقيفهم لاستكمال التحقيق أو الافراج عنهم أو إدانتهم".

واستطرد الضميري: "لن نسمح بتدمير بلدنا بشعارات ترفعها حركة حماس التي تسعى إلى تفجير حالة الفوضى في مناطق الضفة الغربية، وتقود حملة تحريض تحت ما تسميه اعتقال سياسي".

وتابع: "الأمن الفلسطيني سيقف في وجه كل من يحاول المساس بالأمن الداخلي والسلم الأهلي أو جر البلد إلى حروب ودماء، وسيواجه مخططات (الاخوان) و(داعش) ونتنياهو، وكل المتطرفين الذين يحاولون نقل تجربة القتل والدمار والطائفية البغيضة إلى فلسطين'.

من جهتها أكدت حركة "حماس" أن حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة أمن السلطة الليلة الماضية بحق كوادر الحركة، تصعيد خطير يقوّض جهود المصالحة.

وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة في بيان له إن الحملة التي استهدفت ما يزيد عن مائة شخص من أبناء الحركة تهدف إلى تحقيق التعاون الأمني بين أجهزة عباس والحمدالله مع الاحتلال (الإسرائيلي)؛ لضرب بنية المقاومة وتصفيتها.

ودعا أبو زهري إلى الإفراج عن المعتقلين فورًا، محذرًا من نتائج وتداعيات هذه الممارسات التي وصفها بـ"اللاوطنية".وأضاف أن "ممارسات هذه الأجهزة العميلة لن تفلح في كسر شوكة الحركة أو إضعاف مشروع المقاومة".وكانت أجهزة أمن السلطة قد شنت حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من عناصر وكوادر الحركة في مختلف مدن الضفة المحتلة الليلة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday