القائمة الكاملة ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القائمة الكاملة.. ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القائمة الكاملة.. ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015

ميسي ورونالدو
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 القائمة الكاملة.. ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015تصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا قائمة المرشحين الـ23 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2015 ، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية.
ويعد إنييستا اللاعب الإسباني الوحيد بين المرشحين الذي تم اختيارهم من قبل خبراء من كرة القدم والمجلة الفرنسية، ويتنافس عليها مع خمسة من زملائه في نادي برشلونة.
ويحظي برشلونة بستة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب هم: إنييستا وميسي وخابير ماسكيرانو ونيمار وإيفان راكيتيش ولويس سواريز.

فيما يحظى ريال مدريد بخمسة من لاعبيه كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريجيز.
أما بايرن ميونخ الألماني فله خمسة لاعبين أيضا: مانويل نوير، وتوماس مولر، وأرتورو فيدال، وآريين روبن، وروبرت ليفاندوفيسكي.
وضمت قائمة المرشحين من أرسنال الإنجليزي اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، ومن باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ومن يوفنتوس بول بوجبا، ومن تشيلسي اللاعب البلجيكي إدين هازارد ومن مانشستر سيتي الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني سرخيو أجويرو.

وينظر الخبراء لآداء اللاعبين المرشحين خلال الفترة من 22 نوفمبر 2014 وحتى 20 نوفمبر المقبل.
ومن المقرر الإعلان عن القائمة النهائية التي تضم ثلاثة لاعبين في 30 نوفمبر المقبل، على أن يتم تسليم الجائزة في حفل يقام في 11 يناير/كانون ثان المقبل في زيورخ.
وفيما يلي قائمة المرشحين التي تضم 23 لاعبا:

سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي)، جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، كيفين دي بروين (فولفسبورج/مانشستر سيتي)، إدين هازارد (تشيلسي)، زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، أندريس إنييستا (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونخ)، خابير ماسكيرانو وليونيل ميسي (برشلونة)، توماس مولر ومانويل نوير (بايرن ميونخ)، نيمار (برشلونة)، بول بوجبا (يوفنتوس)، إيفان راكيتيش (برشلونة)، آريين روبن (بايرن ميونخ)، جيمس رودريجيز (ريال مدريد)، أليكسيس سانشيز (أرسنال)، لويس سواريز (برشلونة)، يايا توريه (مانشستر سيتي)، أرتورو فيدال (يوفنتوس/بايرن ميونخ).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائمة الكاملة ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015 القائمة الكاملة ميسي ورونالدو ضمن 23 مرشحًا للكرة الذهبية لعام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday