القوات الموالية لهادي تحقق انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القوات الموالية لهادي تحقق انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الموالية لهادي تحقق انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين

رجال المقاومة الموالين لهادي
صنعاء - فلسطين اليوم

سقط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين الثلاثاء في اشتباكات مع لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بمحافظتي مأرب والجوف شرقي اليمن.

وذكرت مصادر محلية في مأرب أن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين الجانبين، عقب محاولة الحوثيين الهجوم على مواقع تسيطر عليها لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي في منطقة النجيفة، وأسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين، نقلاً عن قنا.

وقالت المصادر إن مواجهات أخرى شهدتها منطقة صرواح غرب المحافظة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وتمكنت خلالها لجان المقاومة الشعبية من تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة للحوثيين وسيطرت على أخرى بينها عدد من الدبابات، مضيفة بأن انتصارات كبيرة حققتها لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي خلال اليومين الماضيين في كافة الجبهات، فيما تجري قيادات الجيش الموالية للشرعية أيضا ترتيبات لفتح عدة جبهات لمواجهة الحوثيين في عدد من المناطق الحدودية مع محافظة صعدة معقل الجماعة.

وشهدت محافظة الجوف شرقي اليمن، مواجهات عنيفة بين لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي والمسلحين الحوثيين بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي تمكنت خلال المواجهات من السيطرة على مواقع جديدة للحوثيين أبرزها موقع زعبل في منطقة القعيف غرب المحافظة، مضيفة بأن عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين سقطوا خلال المواجهات، فيما تمكنت لجان المقاومة أيضا من السيطرة على عدد من آلياتهم العسكرية.

وأشارت إلى أن لجان المقاومة الشعبية تقدمت خلال الأيام الماضية بشكل كبير باتجاه معاقل الحوثيين بمحافظة صعدة بعد أن شن طيران التحالف غارات مكثفة على مواقع الحوثيين بعدد من جبهات القتال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الموالية لهادي تحقق انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين القوات الموالية لهادي تحقق انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday