تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي

مديرية التربية والتعليم
قلقيلية - فلسطين اليوم

أصدرت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية التقرير السنوي للنشاطات التربوية التي نفذتها المديرية ومدارس المحافظة خلال العام الدراسي 2014/2015 .
 
وأوضح مدير التربية والتعليم يوسف عودة في محافظة قلقيلية أن هذا العام الدراسي تميّز بكمية ونوعية النشاطات التربوية التي تم تنظيمها، ومستوى الإبداع فيها، وحصاد المراكز الأولى على المستوى الوطني في المسابقات المختلفة، وذلك من خلال عشرات المسابقات التربوية والفعاليات والنشاطات الثقافية والفنية، وتنفيذ خطة النشاطات العامة الصادرة عن وزارة "التربية والتعليم العالي"، بالإضافة إلى المشاركة الفعّالة في الفعاليات والنشاطات التي نفذتها مؤسسات محافظة قلقيلية الرسمية والأهلية.
 
وشكر عودة كافة المؤسسات الرسمية والأهلية التي شاركت مديرية التربية والتعليم أنشطتها المختلفة.
 
وأوضح النائب الفني لمدير التربية والتعليم خضر عودة أن مديرية التربية والتعليم ومدارسها المختلفة، عملت أيضًا على إحياء كافة المناسبات الإنسانية والوطنية والدينية عبر جملة من فعالياتها الإبداعية، والتي تضمنت أنشطة في المجالات الثقافية والعلمية والفنية والاجتماعية والرياضية والموسيقية والكشفية، شاكرًا قسم النشاطات التربوية على الإعداد والتخطيط والتنفيذ المهني المتميز لتلك الانشطة.
 
وبين رئيس قسمي العلاقات العامة والنشاطات التربوية في تربية قلقيلية مؤيد عفانة أنه تم تنفيذ الفعاليات والنشاطات التربوية المختلفة ضمن توجيهات وزارة "التربية والتعليم العالي"، وبجهد مشترك ما بين أقسام مديرية "التربية والتعليم" المختلفة.
 
 وأشار عفانة إلى أن التقرير تضمن نشاطات مديرية التربية والتعليم في المجال الاجتماعي، والتي اشتملت على توزيع حقائب مدرسية على الطلبة المحتاجين، وأنشطة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تنظيم حملة الدعم والمناصرة لمخيم اليرموك، وأنشطة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، كذلك تم تفعيل دور مجالس أولياء الأمور في المدارس في دعم وتعزيز العملية التربوية، وعقد دورات متخصصة لأولياء الأمور.
 
وذكر أن المديرية عملت على إطلاق حملة وطنية لتعزيز القيم الوطنية في المدارس، تضمنت تخصيص جزء من الإذاعة المدرسية للحديث عن فلسطين وتاريخها وحضارتها، إضافة إلى تعزيز الثقافة الوطنية والرموز الوطنية مثل العلم الفلسطيني والنشيد الوطني.
 
أما على صعيد النشاط الثقافي والفني فقد نفذت مديرية التربية والتعليم عشرات النشاطات والمسابقات الثقافية والفنية والعلمية، اشتملت على مسابقات في الخط العربي، والكتابة الإبداعية، ومسابقة الرسم الحر، وكذلك مسابقات حفظ القرآن الكريم والعمل المسرحي، والمعرض العلمي، والوسائل التعليمية، والمشاركة بمسابقة التحدث بالفصحى والخطابة والإلقاء الشعري، والمشاركة بالمسابقة الوطنية للروبوت، إضافة إلى تنفيذ سلسة مسابقات ونشاطات ثقافية وعلمية وفنية في المدارس المختلفة ومع مؤسسات رسمية وأهلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday