داعش يسيطر على المجمع الحكومي في مدينة الرمادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"داعش" يسيطر على المجمع الحكومي في مدينة الرمادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يسيطر على المجمع الحكومي في مدينة الرمادي

مدينة الرمادي
بغداد - فلسطين اليوم

أعلن مصدر أمني عراقي في محافظة الأنبار أن تنظيم “داعش” الإرهابي سيطر على المجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي بينما أعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مباشرة القوات المسلحة العراقية بهجوم مضاد لتطهير الأحياء التي سيطر عليها التنظيم الإرهابي.

ونقل موقع قناة “السومرية نيوز” العراقية عن المصدر قوله إن عناصر تنظيم “داعش” سيطروا اليوم على المجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي مشيرا الى ان القوات الامنية انسحبت من المجمع بعد اشتباكات ومواجهات عنيفة مع عناصر التنظيم الى مقر قيادة عمليات الأنبار شمالي الرمادي.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان القوات الأمنية نقلت محتويات المجمع الحكومي الى مقر العمليات لافتا الى ان المجمع يضم مقر ديوان المحافظة ومقر مديرية شرطة الانبار ومديرية شؤون الأنبار وعددا من الدوائر الأخرى.

من جهته قال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية العميد سعد معن في بيان إن قواتنا الوطنية باشرت بهجوم مضاد لتطهير الاحياء التي تسللت اليها عصابات “داعش” الارهابية في مدينة الرمادي مشيرا الى أن القوات المسلحة والشرطة الاتحادية وابناء العشائر مدعومة بقصف جوي من قبل طائرات التحالف الدولي والقوة الجوية العراقية وطيران الجيش تخوض الان معركة بطولية لسحق المجموعات المتسللة وتدميرها.

وأوضح معن أن مجموعات من عصابات “داعش” الإرهابية كانت قد تسللت صباح اليوم الى بعض احياء الرمادي باستخدام العجلات المفخخة لافتا الى أن القوات العراقية مدعومة بأفراد العشائر قامت بمناورة لاحتواء تسلل عصابات “داعش” وتمكنت من بناء خط دفاعي جديد لتتمكن من طرد هذه المجموعات من مواطئ القدم التي حصلت عليها في مناطق البوعلوان وقرب المجمع الحكومي.

وأكد المتحدث ان القيادة المشتركة باشرت بإرسال تعزيزات جديدة لدعم هجوم قواتنا ومساندة العشائر الوطنية الأصيلة في مواجهة تعرضات مجاميع “داعش” الارهابية المتسللة.

الى ذلك أعلن عضو مجلس ناحية البغدادي نجم العبيدي عن إصابة عدد من المدنيين بجروح في المجمع السكني بناحية البغدادي غرب الرمادي نتيجة تعرضه لهجوم من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي.

وقال العبيدي إن تنظيم “داعش” أمطر المجمع السكني في ناحية البغدادي وهو غرب الرمادي بنحو 90 كيلو مترا بوابل من الرصاص ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بجروح خطرة مشيرا الى ان أكثر من 700 أسرة محاصرة في المجمع الحكومي لناحية البغدادي.

من ناحية أخرى أكدت عضو مجلس محافظة الأنبار أميرة عداي الدليمي نزوح أكثر من ألف عائلة من الرمادي باتجاه قضاء الخالدية شرق الرمادي وبغداد والمحافظات الجنوبية بينما طالبت المنظمات الدولية بإرسال إغاثة عاجلة لتلك الأسر.

وقالت الدليمي إن عدد العوائل النازحة من مدينة الرمادي باتجاه قضاء الخالدية 23 كيلومترا شرق الرمادي وبغداد والمحافظات الجنوبية تجاوز الـ1000 عائلة.

ودعت الدليمي المنظمات الدولية إلى تقديم المساعدات والإغاثة العاجلة لتلك الأسر النازحة ونصب مخيمات لها.

وكان التنظيم الإرهابي فجر سيارتين مفخختين صباح اليوم وسط وشمال مدينة الرمادي العراقية ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من العراقيين.

كما ارتكب إرهابيو تنظيم “داعش” مجزرة جديدة بحق المواطنين العراقيين بإقدامهم على إعدام 17 عراقيا في المدينة ذاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يسيطر على المجمع الحكومي في مدينة الرمادي داعش يسيطر على المجمع الحكومي في مدينة الرمادي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday