مشتركو برنامج ذافويس يواصلون تقديم أعمالهم الغنائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشتركو برنامج "ذافويس" يواصلون تقديم أعمالهم الغنائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشتركو برنامج "ذافويس" يواصلون تقديم أعمالهم الغنائية

البرنامج العالمي "the Voice"
القاهرة - شيماء مكاوي

تستمر المنافسات والتحديات ضمن مرحلة "الصوت وبس" ضمن ثالث حلقات الموسم الثالث من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على "‏أم بي سي مصر". تضم الحلقة 12 مشتركاً يتنافسون للانتقال إلى مرحلة المواجهة المقبلة، في محاولة منهم لإقناع المدرّبين وحثّ واحد منهم على الأقل للاستدارة له بمقعده، فيما يغني مشترك واحد فقط من وراء الستارة.

وخلال الحلقة اشتعلت المنافسة بين شيرين، بفوزها بخمسة أصوات مميزة، الأمر الذي عزّز ثقتها بقدرتها على كسب أفضل الأصوات في البرنامج. كما استطاع عاصي أن يفوز بثلاثة أصوات قادرة. وضمّ كاظم وصابر مشتركاً واحداً فقط إلى فريقهما.

وانطلقت الحلقة مع نيرس بن قاقة من تونس، التي غنت "I put a spell on you" لنينا سايمون فاستدار لها عاصي وصابر، وانضمت إلى "فريق عاصي". أما محمود عبادة من مصر، فغنى موالاً وأغنية "يا حلاوتك يا جمالك" للمطربة فايزة أحمد، فاستدار له كاظم وصابر وشيرين، فآثر الانضمام إلى "فريق شيرين".

وغنى عبيدة حنتير الشاب السوري الذي يعيش في إيطاليا أغنية "إمتى الزمان" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فكانت شيرين وحدها من استدارت له، معبرة عن إعجابها بصوته وأدائه وإحساسه. بعد ذلك، وقفت أميرة أبو زيد من مصر لتغني "اسأل روحك" لكوكب الشرق أم كلثوم، فاستدار لها شيرين وصابر وعاصي قبل ثوان على انتهائها من الغناء، فكان خيار أميرة الانضمام إلى "فريق شيرين" التي تعرفها منذ سنوات.

أما غسّان بن ابراهيم من تونس، فغنى "قالوا حبيبك مسافر" للفنانة ذكرى، لينجح في إقناع المدرّبين الأربعة بالاستدارة له، لكن اختيار غسّان وقع على "فريق شيرين". وأطلّت لانا أبو ضاهر من لبنان، عبر أغنية "حلم" للسيدة أم كلثوم، فاستدار لها شيرين وصابر وعاصي، ليقع اختيارها على "فريق صابر".

أما منار الشاذلي من مصر، التي بدأت بالغناء منذ سنوات عدة، وكان لها شرف الوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، اختارت أن تطلّ من خلال البرنامج عبر أغنية "جدّدت حبك" لأم كلثوم، فاستدار لها كاظم الساهر وحده، وأثنى عليها بقية المدربين لتنضمّ تلقائياً إلى "فريق كاظم".

بعد ذلك جاء موعد الستارة المزدوجة مع ناصر العطاوي من الجزائر، الشاب البالغ من العمر 27 عاماً، حيث غنى "أمانات جزائرية" و"أنت اللي كنت بدوّر عليه" للموسيقار فريد الأطرش، فتنافس على الفوز به شيرين وعاصي الذي نهض من كرسيه وأسرع لإخراج المشترك من وراء الستار، لشدة إعجابه بصوته، فكان له أن انضمّ إلى فريق عاصي.

وفي بحثها عن بداية جديدة، غنت أستاذة الموسيقى القادمة من مصر، أميرة رضا، مزيجاً من الغناء الغربي والعربي، فاختارت قصيدة "أعطني الناي" للسيدة فيروز، ليستدير لها عاصي وحده، فانضمت تلقائياً إلى "فريق عاصي". وقدمت نداء شرارة من الأردن أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم، فاستدار لها صابر وكاظم وشيرين، لكنها اختارت "فريق شيرين".
ويعرض البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية بموسمه الثالث على "MBC مصر"، مساء كل سبت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشتركو برنامج ذافويس يواصلون تقديم أعمالهم الغنائية مشتركو برنامج ذافويس يواصلون تقديم أعمالهم الغنائية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday