معرض صور عن النكبة في نيوجيرسي الولايات المتحدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معرض صور عن النكبة في نيوجيرسي الولايات المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض صور عن النكبة في نيوجيرسي الولايات المتحدة

ليلى غنام
نيوجيرسي - فلسطين اليوم

شاركت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بمعرض صور عن النكبة نظمته وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين 'الأونروا'، بالتعاون مع مركز الجالية الفلسطينية في نيوجيرسي بالولايات المتحدة، خصّص ريعه للاجئين الفلسطينيين.

وقال غنام: في ذكرى نكبة شعبنا نرسل رسائل إلى العالم بضرورة إيقاف الظلم التاريخي الذي وقع على شعبنا وإنهاء كافة إفرازاته التي يدفع شعبنا ضريبتها إلى اليوم من حرمان وألم وتشتت.

وحيت المحافظ غنام كافة الجهود التي تبذل من مركز الجالية الفلسطينية، وخصوصا الفعاليات التي تلعب دورا أساسيا بإحياء الذاكرة الفلسطينية وتثبيت النهج الوطني لدى أجيالنا، خصوصا في الغربة لتوثيق ارتباطهم بأرضهم وجذورهم وثوابتهم.

وقالت غنام إن شعبنا برغم ألمه يتمسك بالأمل، لافتة إلى أن إحياء ذكرى النكبة في كل عام هو مؤشر على أن شعبنا لن ينسى، وإننا متجذرون بأرضنا كشجر الزيتون الشامخ، نواجه آخر احتلال عرفته البشرية.

وأضافت غنام أن العالم أمام خيارين اثنين: إما الانصياع للاحتلال الذي يكرس نهج الإرهاب والعنصرية وضرب المواثيق الدولية وانتهاك كافة حقوق الإنسان، وإما مناصرة العدالة والحقوق الإنسانية المتمثلة بقضيتنا العادلة التي تتطلب جهدا دوليا وتكاتف أحرار العالم.

من جانبه، ثمن رئيس مركز الجالية الفلسطينية ذياب مصطفى، جهود المحافظ غنام وتواصلها البناء لصالح أبناء شعبنا، مشيرا إلى أن هذا المعرض هو تأكيد على ارتباط الفلسطيني بأرضه وحقوقه، وأن شعبنا يجب أن يكون وحدة واحدة في مواجهة سياسة الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض صور عن النكبة في نيوجيرسي الولايات المتحدة معرض صور عن النكبة في نيوجيرسي الولايات المتحدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday