مكتشفة عز تعترف بأنه ارتبط بزينة واتفقا على عدم الإنجاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مكتشفة عز تعترف بأنه ارتبط بزينة واتفقا على عدم الإنجاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكتشفة عز تعترف بأنه ارتبط بزينة واتفقا على عدم الإنجاب

إيناس الدغيدي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

في مفاجأة من العيار الثقيل أكدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، مكتشفة الفنان أحمد عز وأول من قدمته للسينما في فيلم "مذكرات مراهقة" عام 2001، أنه ارتبط بالفعل بالفنانة زينة واتفقا على عدم الإنجاب.

وقالت المخرجة المصرية في حوار مع فضائية "الحياة" المصرية تبثه اليوم الأحد أن الطرفين - وهذه معلومات مؤكدة لديها بحكم علاقتها بهما - اربتطا معاً بعلاقة وقررا عدم الإنجاب وفوجئ عز بزينة تخالف الاتفاق وأنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ في حق الآخر.

على الجانب الآخر، ظهر فيديو قديم ومجمع لعدة برامج مصرية وعربية يعترف فيها عز بارتباطه بفنانة وأنه كان يتمنى أن تستمر العلافة بينهما، كما فجر في مقابلة أخرى مع إيناس الدغيدي وفي حضور زينة وقبل تفجر أزمتهما مفاجآت عدة.

عز في مقابلة الدغيدي قال إن زينة كانت المرشحة الأولى كبطلة أمامه في أول أفلامه "مذكرات مراهقة" بدلاً من هند صبري، ولكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة، مضيفاً أنه ذهب إليها وحاول إقناعها بالموافقة على أداء دور البطولة أمامه ولكنها أصرت على الرفض.

وفي نفس المقابلة قالت الدغيدي وهي تبتسم وتحاول أن توحي بشئ تعرفة ولا يعلمه الجمهور إنها تعلم لماذا رفضت زينة الدور, بينما قالت زينة ضاحكة ومتحدية: "أنا جلست أمامه بعد سنوات" وغازلت زينة عز وقالت إنها كلما كانت تنظر الى عينيه تشعر "أنها تحبه".

وفي حلقة أخرى مع الإعلامي عمرو أديب والفنان عزت أبو عوف وبحضور زينة وعز، نفت زينة وجود قصة حب بينها وبين عز وأقسمت بالله أنه لا يوجد أي علاقة بينهما وذلك رداً على الشائعات التي أكدت ارتباطهما.

عز وفي مقابلة أخرى بمفرده مع الإعلامي عمرو الليثي اعترف أنه ارتبط بقصص حب وأن الأخيرة كانت من الوسط الفني، وارتبط بعلاقة بها وكان يتمنى أن تستمر، معترفاً للإعلامي المصري أنه انفصل عن الفنانة المصرية، دون أن يذكر اسمها ودون أن يحدد هل هى المطربة أنغام التي ارتبط بها بعقد زواج رسمي أم زينة التي ارتبط بها عرفياً، فيما فشل الليثي في أن يحصل منه على اعتراف باسمها.

على الجانب الآخر احتفلت زينة بعيد ميلادها أول أمس وكتبت على صفحتها على انساغرام تقول:

"نفسي السنين تعدي بسرعه وتجري كمان علشان أشوف حبايبي -تقصد طفليها - بيكبروا قدام عيني... ومش فارق معايا أكبر عادي سبحان الله الأمومه بتغير أوي... الحمد لله... نفسي أعجز بسرعة علشان أشوفهم كبار قدامي... إحساس عجيب".

وقدمت الشكر للفنانة مي عز الدين حيث قالت: "وطبعاً بشكر البرنسيسة حبيبتي مي عز الدين وجمهورها الراقي المحترم اللي مايتخيروش عنها... ربنا يسعدك يا مي ومايحرمني من جدعنتك يا حبيبتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتشفة عز تعترف بأنه ارتبط بزينة واتفقا على عدم الإنجاب مكتشفة عز تعترف بأنه ارتبط بزينة واتفقا على عدم الإنجاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday