البنك العربي يفوز بجائزة المصرف الأكبر من حيث الانتشار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البنك العربي يفوز بجائزة "المصرف الأكبر" من حيث الانتشار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البنك العربي يفوز بجائزة "المصرف الأكبر" من حيث الانتشار

البنك العربي
رام الله - فلسطين اليوم

منحت مجلة "Executive The Banking" الصادرة عن الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب، البنك العربي جائزة "المصرف الأكبر" من حيث شبكته المصرفية العربية الدولية، خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2015، والذي نُظم في مدينة القاهرة بحضور العديد من كبار المصرفيين، والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

واستحق البنك العربي هذه الجائزة، نظرًا للانتشار الجغرافي الواسع لشبكة فروعه عربيًا وعالميًا، حيث تضم شبكة البنك حاليًا ما يزيد عن600 فرع في 30 بلد موزعة على خمس قارات.

ويحظى البنك العربي بحضور بارز في الأسواق، والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن، ودبي، وسنغافورة، وجنيف، وباريس، وفرانكفورت، وسيدني، والبحرين.

وتأتي هذه الجائزة تأكيدًا لمكانة البنك الريادية على صعيد تواجده المحلي والإقليمي والعالمي، حيث يتيح هذا الانتشار الواسع للبنك تقديم الحلول المصرفية المتكاملة لمعتمديه من مختلف قطاعات الأعمال، لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم عبر العديد من الدول والمناطق.

وتجدر الإشارة إلى أنّ البنك العربي كان قد حصل على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2015 من مجلة "غلوبال فاينانس العالميّة"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالميّة التي كان قد حصل عليها البنك خلال العام الماضي، والتي كان أبرزها جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط من مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة "إيميا فاينانس" العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة "غلوبال إنفستر/ آي إس إف" الصادرة عن شركة "يورومني" المالية العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك العربي يفوز بجائزة المصرف الأكبر من حيث الانتشار البنك العربي يفوز بجائزة المصرف الأكبر من حيث الانتشار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday