ارتفاع اليورو قبيل اجتماع وزراء المالية الأوروبيون بشأن اليونان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتفاع اليورو قبيل اجتماع وزراء المالية الأوروبيون بشأن اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع اليورو قبيل اجتماع وزراء المالية الأوروبيون بشأن اليونان

ارتفاع اليورو
لندن - سبأ

ارتفع اليورو اليوم الاثنين قبيل اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو يأمل المستثمرون أن يتوصل إلى موقف مشترك لدعم اليونان بما يتجاوز برنامج الإنقاذ الحالي مع بقائها داخل منطقة العملة الموحدة.

وشهدت تعاملات اليوم الاثنين ضعفا مع غياب المستثمرين الأمريكيين نظرا لعطلة عامة، فيما شهد الدولار النيوزيلندي أكبر تحركات في أسواق العملات الرئيسية وصعد نحو 1 في المائة بعد تقرير عن مبيعات تجزئة قوية.

وزادت العملة الموحدة زيادة مطردة على مدى شهر من الجمود في المواقف بين الحكومة الجديدة في أثينا والدائنين الدوليين في أوروبا وفي صندوق النقد الدولي.

وينبيء ذلك إلى جانب الهدوء النسبي بأسواق السندات في أسبانيا وايطاليا والبرتغال بأن قادة منطقة اليورو ربما يواجهون مخاطر أقل بكثير في حالة السماح لليونان بمغادرة اليورو الآن قياسا بما كان سيحدث لو فعلوا ذلك خلال مواجهة سابقة في عام 2012م.

وارتفع اليورو ربعا نقطة مئوية مقابل الدولار المتراجع على نطاق واسع ليسجل 1.1413 دولار.. واستقرت العملة الموحدة أمام الين وزادت 0.4 في المائة مقابل الجنيه الاسترليني.

وانخفض الدولار 0.1 في المائة إلى 118.59 ين من 118.70 ين في نهاية الأسبوع الماضي ومن أعلى مستوياته في شهر 120.48 ين الذي سجله يوم الأربعاء الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع اليورو قبيل اجتماع وزراء المالية الأوروبيون بشأن اليونان ارتفاع اليورو قبيل اجتماع وزراء المالية الأوروبيون بشأن اليونان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday