البكري يبحث مع الناجي تنفيذ مشاريع في بيت لحم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البكري يبحث مع الناجي تنفيذ مشاريع في بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البكري يبحث مع الناجي تنفيذ مشاريع في بيت لحم

محافظ بيت لحم جبرين البكري
بيت لحم ـ وفا

بحث محافظ بيت لحم جبرين البكري، مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، اليوم الثلاثاء، تنفيذ مشاريع في بيت لحم للمساهمة والمساعدة في تطوير المحافظة من جهة وتعزيز صمود المواطن.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع جرى في مقر المحافظة بحضور أمين سر حركة فتح إقليم بيت لحم محمد المصري، وأعضاء الإقليم، وذلك قبيل جولة ميدانية لهم في عدة مناطق مستهدفة من الاحتلال والاستيطان الإسرائيلي بقرى بيت لحم.

وقدم المحافظ البكري للناجي شرحا عن واقع المحافظة على مختلف الأصعدة سياسيا واقتصاديا، مشددا على أن بيت لحم تحتاج لعمل حقيقي من أجل إسناد المواطنين في مختلف المناطق والفئات.

وأشار البكري إلى أن بيت لحم تحظى باهتمام على عدة أصعدة أهمها الإعلامية، لكنها تفتقر إلى العمل الجاد من اجل تعزيز صمود المواطنين.

بدوره، قدم محمد المصري أمين سر فتح إقليم بيت لحم للناجي شرحا عن آليات العمل التي تتبعها الحركة، بالتعاون مع فصائل العمل الوطني والجهات المسؤولة من اجل إسناد المواطنين.

بدوره، أشار الناجي إلى أهمية العمل الذي تقوم به محافظة بيت لحم وعلى رأسها المحافظ جبرين البكري وحركة فتح إلى جانب فصائل العمل والمؤسسات الوطنية لخدمة المواطنين.

وقال إن 'هدف زيارته لبيت لحم وعدة مناطق فيها هو الاطلاع على واقع الحال ودراسة إمكانيات توجيه مشاريع من قبل الصناديق العربية والإسلامية للمحافظة لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم، مؤكدا أن العمل الخاص بالصناديق هو تنفيذ مشاريع تنموية لخدمة المجتمع الفلسطيني، واعدا ببذل كل جهد مستطاع للقيام بذلك'.

وفي أعقاب الاجتماع زار الناجي والمحافظ البكري وأمين سر وأعضاء حركة فتح إقليم بيت لحم، عدة قرى مستهدفة في ريف بيت لحم، واستمعوا للجهات المسؤولة فيها عن واقع حالهم وسبل مساعدتهم في القريب العاجل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البكري يبحث مع الناجي تنفيذ مشاريع في بيت لحم البكري يبحث مع الناجي تنفيذ مشاريع في بيت لحم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday