الكهرباء الأردنية تنفذ خطة الطوارئ القصوى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الكهرباء الأردنية تنفذ خطة الطوارئ القصوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكهرباء الأردنية تنفذ خطة الطوارئ القصوى

شركة الكهرباء
عمان - فلسطين اليوم

اعلنت شركة الكهرباء الاردنية عن سريان خطة الطوارئ القصوى اعتبارا من الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت استعداد لمواجهة المنخفض الجوي القطبي المتوقع حسب دائرة الارصاد الجوية، ووزعت الشركة الفرق الفنية والهندسية والاليات المطلوبة من كاسحات الثلوج، وسيارات الدفع الرباعي، في مناطق عملها وتضم اربع محافظات ( العاصمة، الزرقاء، السلط، ومادبا) .

وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق، ان الشركة رفعت جاهزية فرقها للتعامل مع المنخفض القطبي المتوقع، وعززت عدد الاليات والمعدات اللازمة لضمان ادامة توصيل التيار الكهربائي للمشتركين، ورفعت عدد المركبات ذات الدفع الرباعي المزودة بكاسحات الثلوج الى 51 مركبة، وجهزت عددا كافيا من الجرفات لتقديم الدعم اللوجستي المطلوب في المناطق الصعبة، كما جهزت عددا كبيرا من بكبات الدفع الرباعي العاملة في الشركة المزودة بالجنازير لتسهيل وصول الفرق الفنية لمناطق الاعطال التي ترتفع مع تساقط الثلوج والرياح الشديدة.

واضاف المهندس بشناق ان خطة الطوارئ القصوى تشمل اكثر من 1700 مهندس وفني وموظف يعملون على مدار الساعة ينتشرون في الميدان.

وعممت الادارة العليا وقف الاجازات لاي من المشاركين في خطة الطوارئ حتى انتهاء فترة سريان الخطة.

وزادت الشركة الجهاز الوظيفي لمركز الاتصال المركزي الذي يستقبل في حالات الذروة 180 اتصالا هاتفيا في نفس الوقت، ويقوم المركز بتحويل الشكاوي آليا الى غرف العمليات الرئيسية والفرعية البالغ عددها 31 غرفة وفق التخصص الجغرافي، والتي بدورها تمررها الى الفرق الهندسية والفنية لاصلاح الاعطال الكهربائية، وبعد الاصلاح يتم الاتصال وفق عينات عشوائية للتأكد من اصلاح الاعطال الكهربائية وادامة توصيل التيار الكهربائي للمشتركين.

وقال المهندس بشناق ان الشركة تنفذ خطة الطوارئ بتعاون مستمر مع هيئة تنظيم الطاقة والمعادن، وتتعاون مع جميع المؤسسات والجهات المعنية من امانة عمان والبلديات ورجال الدفاع المدني، ورجال الامن العام والدرك، لتقديم افضل خدمات ممكنة للمواطنين والمشتركين في خدمات الكهرباء.

وحسب خطة الطوارئ القصوى فأن الاولوية في عمليات اصلاح الاعطال تركز على الاعطال التي تمس السلامة العامة، ثم الضغط المتوسط، ويقوم مهندسو مركز الرقابة والتحكم المركزي بالتعامل الفعال للمعالجة الفورية للاعطال التي تحدث في مناطق معينة، واعادة التيار الى اكبر عدد ممكن من المشتركين، وحصر العطل في اضيق منطقة ممكنة، ويتم تحريك الفرق الميدانية المعنية باصلاح العطل اعادة التيار كالمعتاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكهرباء الأردنية تنفذ خطة الطوارئ القصوى الكهرباء الأردنية تنفذ خطة الطوارئ القصوى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday