محافظ جنين يطلع تجار الخليل على الوضع الاقتصادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين يطلع "تجار الخليل" على الوضع الاقتصادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يطلع "تجار الخليل" على الوضع الاقتصادي

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين - زينب حمارشة

أطلع محافظ  جنين اللواء إبراهيم رمضان، وفدًا من نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل على الأوضاع العامة في المحافظة والوضع الاقتصادي التجاري.

وجاءت هذه الزيارة بالتنسيق مع ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني، وضم الوفد رئيس النقابة عبدالمحي قفيشة، ومدير الملتقى عبد المنعم زاهدة ومحمد شاهين وعدد من الاقتصاديين والتجار والشخصيات الاعتبارية.

 وشارك في استقال الوفد في قاعة المحافظة، قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء، ومدير المخابرات العامة العميد محمد غنام، ومدير الأمن الوقائي العميد أمين السويطي، مدير الاستخبارات العامة المقدم حسن قيسية، ومدير الارتباط العسكري مجاهد أبو دية، ومدير التوجيه السياسي المقدم تيسير عزام، ومدير شرطة المحافظة المقدم علي القيمري، ومدير الدفاع المدني عبداللطيف أبو عمشة وممثلين عن منتدى رجال الأعمال في المحافظة، وبلدية جنين والغرفة التجارية وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة.

وحضر وفد من فعاليات محافظة الخليل، الذي نسقت له نقابة تجار المواد الغذائية ورئيس ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني السيد عبد المنعم زاهدة والذي ضم عدد من الاقتصاديين والشخصيات الاعتبارية.

ونقل المحافظ رمضان تحيات الرئيس محمود عباس للوفد مستعرضًا الوقع الاقتصادي في المحافظة، وأهم العقبات التي تواجه تجار المحافظة، مطالبًا بتعزيز التعاون بين الجانبين لتطوير القطاع التجاري والاقتصادي في جنين وصولًا إلى بناء اقتصاد فلسطيني قوي قادر على دخول الأسواق العالمية والمنافسة وطالب أيضًا بتطوير المنتج الوطني بمواصفات عالية الجودة للتخلص من التبعية الاقتصادية الإسرائيلية لنبني اقتصاديًا وطنيًا حرًا.

 وشكر اللواء رمضان القائمين على هذه الزيارة التي أتاحت تعزيز أواصر التعارف والتعاون بين المحافظتين، مؤكدًا دعمه لقطاع تجارة المواد الغذائية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم به في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير الأمن الغذائي للمواطن الفلسطيني.

وذكر قفيشة، أن زيارتنا اليوم إلى جنين لنعزز العلاقات بين الجانبين، وقدم نبذة عن نقابة تجارة المواد الغذائية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، وخطتها الاستراتيجية لإنعاش الحركة التجارية الفلسطينية.

 وأضاف قفيشة، نسعى من خلال النقابة إلى وضع تسعيرة للمنتج الوطني ليصل بأقل الأسعار للمواطن، مشيرًا إلى أن النقابة كانت أول المتبرعين لأهلنا في قطاع غزة بإرسال أول قافلة من المعونات الغذائية بقيمة حوالي 2 مليون و250 ألف شيكل.

ووجه قفيشة دعوة للمحافظ رمضان، بزيارة محافظة الخليل، مثمنًا على دور الأجهزة الأمنية في تطبيق النظام وتوفير الأمن للمواطنين والدفاع عن القضية الفلسطينية ومشروعنا الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يطلع تجار الخليل على الوضع الاقتصادي محافظ جنين يطلع تجار الخليل على الوضع الاقتصادي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday