هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016

معرض أبوظبي للتوظيف
أبوظبي ـ وام

سلط معرض أبوظبي للتوظيف 2016 في يومه الثاني الضوء على تزايد نسبة زواره وعدد الوظائف المعروضة .وأظهرت مؤشرات اليوم الأول للمعرض الذي انطلقت فعالياته أمس اقبالا كبيرا من المواطنين للعمل في القطاع الحكومي .. في حين شهد اليوم الثاني اقبالا كبيرا من جانب النساء بحثا عن فرصة عمل ما يعكس زيادة اعداد خريجات الكليات والمعاهد العليا التي تركز على ابتكار تخصصات فريدة تلبي احتياجات سوق العمل المحلي .

ومن جانبها أعلنت كليات التقنية العليا خلال مشاركتها في المعرض عن توفر /125 / شاغرا وظيفيا لديها على المستويات الأكاديمية والادارية والتشغيلية في مختلف فروعها الـ /17 / الموزعة بالدولة والمبادرات التي تعزز استراتيجية التوطين لديها وذلك بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية القادرة على تلبية الاحتياجات الوظيفية الحالية والمستقبلية للكليات والمساهمة في خططها التطويرية .

وأوضح مدير مجمع كليات التقنية العليا الدكتور عبداللطيف الشامسي أن الكليات تحرص على المشاركة سنويا في معرض "توظيف" أبوظبي والذي يمثل منصة هامة وتفاعلية لجميع الباحثين عن عمل ويعطي فرصة حقيقية للمؤسسات المختلفة لاستقطاب الكفاءات واختيار الكوادر التي تتمتع بالمهارات والخبرات المطلوبة لتلبية الاحتياجات الوظيفية في تلك المؤسسات.

و ثمن جهود القائمين على تنظيم هذا الحدث وحرص الدولة على إقامة مثل هذه الفعاليات سنويا لتعزيز فرص التوظيف للشباب المواطن من خلال إتاحة المجال لهم للقاء أصحاب العمل مباشرة والتعرف الى الفرص الوظيفية والمهارات المطلوبة في مختلف المؤسسات ومن شتى القطاعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016 هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday