وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015

افتتاح معرض العقارات الدولي 2015
دبي - وام

أكد سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد خلال افتتاحه لمعرض العقارات الدولي 2015 الذي انطلقت أعماله اليوم في مركز دبي التجاري العالمي أن التجربة الإماراتية المصرية في مجال تطوير العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ممكن ان تنسحب على دول عربية أخرى حيث أنها تعد شراكة نموذجية على كافة الأصعدة.

وقال المنصوري أن تجربة دولة الإمارات في المشاركة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي تجربة ريادية وننظر إليها كنموذج على الدول العربية الأخرى أن تتبعه في مجال تعزيز الشركات والخبرات.

واضاف المنصوري أن دولة الإمارات تمتلك من الخبرة والمعرفة ما يكفي للريادة في مجال قطاع العقارات في العالم ومن الممكن أن ننقل التعاون الحاصل مع مصر إلى دول غيرها بعد تقييم هذه التجربة..معتبرا أن الاستثمار العقاري أحد أهم الاستثمارات في مختلف أنحاء العالم وهو احدى الدعائم الرئيسية لأي اقتصاد حيث يشهد هذا القطاع طلبا متزايدا خاصة في المنطقة العربية وهو ما يحتم على القطاعين العام والخاص في الدول العربية أن تأخذ الموضوع بجدية أكبر في مجال التشريعات والدعم والتسهيلات وتوفير السيولة المالية وطرح الأفكار.

وقدم معرض العقارات الدولي هذا العام مئات العارضين من أنحاء العالم الذين يستعرضون مشاريع مجزية للمستثمرين بما في ذلك مشاريع من دول مثل اسبانيا والولايات المتحدة.. ويجمع هذا الحدث حوالي 300 عارض من 130 دولة حيث شهد اليوم اجراء صفقات بيع مباشرة على أرض المعرض للمشترين المهتمين.

وإستعرض الحدث في يومه الأول مجموعة كاملة من الخصائص من مساكن فائقة الفخامة وغيرها من الوحدات العقارية ذات الأسعار المعقولة في دولة الإمارات.. كما يقدم عارضون آخرون على مدى ثلاثة ايام مشاريع استثمارية في مانهاتن ونيويورك في حين تتوفر العديد من العروض البارزة في أوروبا.

واستعرض بعض المشاركين في المعرض مشاريعهم مع نظام التأشيرة الذهبي الذي يخول مستثمري العقارات الحصول على تصريح إقامة في الدول الذين يستثمرون فيها.

وتم اطلاق منتدى العقارات المصاحب لمعرض العقارات الدولي اليوم بالتعاون مع جمعية محترفي العقارات الدولية والمعهد الملكي للمساحين القانونيين ودائرة الأراضي والأملاك وذلك بغرض تقديم رؤى حول فرص الاستثمار في الخارج.

وأكدت جوزين هيجمانز مديرة معرض العقارات الدولي 2015 أنه تم تسليط الضوء في اليوم الأول من المنتدى على مختلف الفرص الاستثمارية في أسواق العقارات الرئيسية في الخارج مثل اسبانيا والولايات المتحدة وأستراليا..موضحة أن مواضيع النقاش في بقية أيام المنتدى ستشمل على الاستخدام الفعال للشهود الخبراء في نزاعات الملكية العقارية ومعايير الملكية الدولية وأدوات ممارسة الأعمال في المشاريع العقارية وإدارة المرافق الاستراتيجية.

وأشارت الى أن مواضيع منتدى العقارات صممت ليغطي جميع جوانب صناعة العقارات بحيث تعطي نظرة ثاقبة على أحدث الاتجاهات في تملك العقارات في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

ومن ضمن المشاركين في دورة هذا العام - مجموعة دبي للعقارات الشريك الاستراتيجي الحصري للمعرض والراعي الفضي وشركة "داماك" العقارية - كما تشارك البراري العقارية وشركة "عزيزي" للتطوير العقاري و"كافنديش ماكسويل" و"تشيسترتون أفينيتي اسبانيا" و"ديميرلنسات" و"دوكا" و" داون تاون ريل استيت" و"جي آر إي اسيتس" و الوادي الأخضر للعقارات و" إتش إي إم جي" للعقارات و"ميتا استيتس" و"نيويورك ريزيدينسيس" و"ريمار" و"ريتشلاند" و"شيروودز" و تبيان للتطوير العقاري والاتحاد العقارية وواحة الزواية للاستثمار والتطوير العقاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015 وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday