شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

شباب خان يونس
القدس - فلسطين اليوم

يتطلع فريق نادي شباب خان يونس الى الظفر بلقب الثالث لبطولة الكاس لأندية المحافظات الجنوبية بعد ان تأهل الى منافسات دور ال8 من البطولة؛ حيث اسفرت القرعة علن لقاء الفريق مع نادي شباب جباليا في إعادة للقاء الفريقين في العام الماضي،وان اختلف ترتيب اللقاء حيث التقيا في نهائي البطولة في العام الماضي، وتغلب خلالها النشامى ليظفر باللقب الثاني في تاريخه في العام الماضي.

ولعل المتتبع لمسيرة فريق الكرة الأول بنادي شباب خان يونس في البطولات المحلية يجد ان اهم الألقاب التي توج بها كانت في شهر نيسان إبريل .

وكان شباب خان يونس توج بأول لقب رسمي محلي في تاريخه في بطولة الكأس في  يوم 14 / 4 / من عام 2000 عندما فاز على فريق شباب رفح في المباراة النهائية .

كما حصد النشامى اللقب الثاني وكان أيضاً في بطولة الكأس عندما فاز على فريق شباب جباليا في نهائي كاس غزة يوم 25 / 4 / 2016 .

ويسير الفريق المعروف على المستوى المحلي ب" النشامى" بخطى ثابتة في بطولة الكأس بالموسم الحالي بعد ان صعد لدور الثمانية و يواجه فريق شباب جباليا في نسخة مكررة من البطولة السابقة .

فهل يكون شهر نيسان إبريل الحالي وجه السعد على النشامى والفوز بها للمرة الثالثة، ويتوج بلقب بطولة الكأس التي أحرز لقبها في مناسبتين في نفس الشهر.

أبو عبيدة يعتذر

وقبل إقامة اللقاء ب 24 ساعة فؤجئت جماهير الفريق بإعلان إسلام أبو عبيدة مدافع فريق شباب خان يونس عن اعتذاره عن المشاركة مع الفريق في البطولة.ولم يكشف ابو عبيدة عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذه القرار و الذي يأتي قبيل أيام على مواجهة فريقه الهامة امام شباب جباليا بدور ال8 في بطولة الكأس .

واكتفى أبو عبيدة بالقول على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك": أتمنى التوفيق للنشامى، واعتذر عن عدم مشاركتي بالكأس .ويعتبر أبو عبيدة من أهم ركائز شباب خان يونس الأساسية على مستوى خط الدفاع و سيترك فراغ كبير في حال غيابه عن مواجهة الثوار .

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قررت نقل مباراة شباب جباليا وشباب خان يونس، من ملعب اليرموك، لتقام على ملعب فلسطين، وذلك بسبب إجراء أعمال صيانة في المدرج الغربي الخاص بملعب اليرموك.وسيقام اللقاء في ذات التوقيت المقرر مساء السبت المقبل، عند الساعة الرابعة عصراً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة



GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 11:54 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

معسكر خارجي لشباب الخليل في دولة الأردن

GMT 08:35 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الظاهرية بطلًا والامعري وصيفا في بطولة "الشهيد عرفات"

GMT 00:09 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يتقدم إلى المركز الثالث في الدوري

GMT 23:47 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

يلتقى شباب رفح مع غزة الرياضي بالأسبوع الخامس

GMT 20:33 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

خدمات رفح يدخل اختبارًا جادًا أمام شباب خان يونس

GMT 00:03 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي شباب الظاهرية يرفض الاعتداء على ملعبه

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday