شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يبحث في الرياض مع المبعوث الأممي غريفيت الاوضاع في اليمن وجهود المملكة لدعم مساعي الامم المتحدة لحل الازمة اليمنية مقاتلات التحالف تشن غارات على مواقع للحوثيين جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن المتحدثة باسم الحكومة الألمانية تصرح أن ميركل تحترم قرار اللاعب مسعود أوزيل باعتزال اللعب الدولي قوات الأمن "تستعيد السيطرة" على مبنى محافظة أربيل في كردستان العراق بعد اقتحام مسلحين الحراس الشخصيين لمدير عمليات وكالة الأونروا بغزة ماتياس شمالي يطلقون قنابل صوتية صوب الموظفين المعتصمين داخل مقر الوكالة، قبل قليل الخارجية الروسية تعلن أن سيرغي لافروف يغادر البلاد في مهمة سياسية دبلوماسية عاجلة حركة "الشباب" الإسلامية تقول إن مسلحيها قتلوا 27 جنديًا في هجوم على قاعدة عسكرية بجنوب الصومال إنقاذ 2 من بين رهائن يحتجزهم المسلحون في مبنى محافظة أربيل اصابات اثر اعتداء الاحتلال على مواطنين فلسطينيين احتجوا على هدم الاحتلال أحد المنازل في سخنين بالداخل الفلسطيني المحتل قوات الأمن في إقليم كردستان تقتل جميع المسلحين الذين هاجموا مبنى محافظة أربيل
أخر الأخبار

شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

شباب خان يونس
القدس - فلسطين اليوم

يتطلع فريق نادي شباب خان يونس الى الظفر بلقب الثالث لبطولة الكاس لأندية المحافظات الجنوبية بعد ان تأهل الى منافسات دور ال8 من البطولة؛ حيث اسفرت القرعة علن لقاء الفريق مع نادي شباب جباليا في إعادة للقاء الفريقين في العام الماضي،وان اختلف ترتيب اللقاء حيث التقيا في نهائي البطولة في العام الماضي، وتغلب خلالها النشامى ليظفر باللقب الثاني في تاريخه في العام الماضي.

ولعل المتتبع لمسيرة فريق الكرة الأول بنادي شباب خان يونس في البطولات المحلية يجد ان اهم الألقاب التي توج بها كانت في شهر نيسان إبريل .

وكان شباب خان يونس توج بأول لقب رسمي محلي في تاريخه في بطولة الكأس في  يوم 14 / 4 / من عام 2000 عندما فاز على فريق شباب رفح في المباراة النهائية .

كما حصد النشامى اللقب الثاني وكان أيضاً في بطولة الكأس عندما فاز على فريق شباب جباليا في نهائي كاس غزة يوم 25 / 4 / 2016 .

ويسير الفريق المعروف على المستوى المحلي ب" النشامى" بخطى ثابتة في بطولة الكأس بالموسم الحالي بعد ان صعد لدور الثمانية و يواجه فريق شباب جباليا في نسخة مكررة من البطولة السابقة .

فهل يكون شهر نيسان إبريل الحالي وجه السعد على النشامى والفوز بها للمرة الثالثة، ويتوج بلقب بطولة الكأس التي أحرز لقبها في مناسبتين في نفس الشهر.

أبو عبيدة يعتذر

وقبل إقامة اللقاء ب 24 ساعة فؤجئت جماهير الفريق بإعلان إسلام أبو عبيدة مدافع فريق شباب خان يونس عن اعتذاره عن المشاركة مع الفريق في البطولة.ولم يكشف ابو عبيدة عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذه القرار و الذي يأتي قبيل أيام على مواجهة فريقه الهامة امام شباب جباليا بدور ال8 في بطولة الكأس .

واكتفى أبو عبيدة بالقول على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك": أتمنى التوفيق للنشامى، واعتذر عن عدم مشاركتي بالكأس .ويعتبر أبو عبيدة من أهم ركائز شباب خان يونس الأساسية على مستوى خط الدفاع و سيترك فراغ كبير في حال غيابه عن مواجهة الثوار .

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قررت نقل مباراة شباب جباليا وشباب خان يونس، من ملعب اليرموك، لتقام على ملعب فلسطين، وذلك بسبب إجراء أعمال صيانة في المدرج الغربي الخاص بملعب اليرموك.وسيقام اللقاء في ذات التوقيت المقرر مساء السبت المقبل، عند الساعة الرابعة عصراً.

GMT 08:35 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الظاهرية بطلًا والامعري وصيفا في بطولة "الشهيد عرفات"

GMT 00:09 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يتقدم إلى المركز الثالث في الدوري

GMT 23:47 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

يلتقى شباب رفح مع غزة الرياضي بالأسبوع الخامس

GMT 20:33 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

خدمات رفح يدخل اختبارًا جادًا أمام شباب خان يونس

GMT 00:03 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي شباب الظاهرية يرفض الاعتداء على ملعبه

GMT 00:03 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ناهض الاشقر مستمر مع شباب رفح ولا صحة لاستقالته

GMT 22:24 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

مدرب الشاطئ يأسف لضياع الفوز على شباب رفح

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة



ارتدت ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي

جربر تُشارك جمهورها بإطلالة عبر وسائل التواصل

واشنطن ـ رولا عيسى
شاركت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، بصورة جديدة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانت ترتدي ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي، وبدت كايا بإطلالة مثيرة، وكان الأمر كما لو أن العارضة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي ابنة سيندي كروفورد وراندي جربر، كانت في جلسة تصوير خاصة. وشاركت عارضة الأزياء الشابة أيضًا مقطعًا من الفيديو لها في إجازتها الأسبوعية مع أصدقائها وعائلتها في كندا، إذ يذهبون كل صيف والتي ظهرت بها تقفز في بحيرة مع إحدى صديقاتها.  يأتي هذا بعد أن ظهرت كايا في حملة أزياء كارل لاغرفيلد الإعلانية، مما يثبت أنها أصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حيث اختارها مصمم الأزياء الشهير لتكون وجه الحملات الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف المقبل، وتم نشر الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب، وهي ترتدي قطعا من المجموعة مع
 فلسطين اليوم - الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine