المرشحون الخمسة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

المرشحون الخمسة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المرشحون الخمسة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال

المرشحون الخمسة
لندن _ أ.ف.ب

أصبحت أيام الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي معدودة، وذلك بعد خسارة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والخروج من دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة أمام واتفورد بهدفين دون رد، وصعوبة المرور من برشلونة الإسباني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويتأخر الجانرز بفارق ثمان نقاط كاملة عن ليستر سيتي متصدر البريميرليج، وخرج من كأس إنجلترا، وكأس الرابطة الإنجليزية، ويواجه منافسة شبه مستحيلة أمام برشلونة.

وشنت جماهير أرسنال هجوما عنيفا على المدرب الفرنسي بعد الاقتراب من الخروج بدون أي بطولات خلال الموسم الحالي، على الرغم من تصدر الدوري في فترات بعيدة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا عن المدربين الخمسة المحتملين لخلافة فينجر في حالة إقالته من تدريب الجانرز في نهاية الموسم الجاري، مع التحدث عن أهم إيجابياتهم وسلبياتهم.

1- فرانك ديبور:

أكدت "ميرور" أن ديبور تمكن من تحقيق النجاح كلاعب ومدرب، حيث حقق ألقاب الدوري الهولندي وكأس هولندا ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي رفقة أياكس، ولقب الدوري مع برشلونة كلاعب.

أما في مسيرته كمدرب فقد حقق لقب الدوري الهولندي في أربع مواسم متتالية مع أياكس.

وترى الصحيفة الإنجليزية أن ديبور لم يسبق له إطلاقا اللعب أو التدريب في إنجلترا، وهو ما قد يصعب من أموره، خاصة وأن التدريب في إنجلترا أصعب بمراحل من التدريب في هولندا.

2- ستيف بولد:

لا يعرف الكثير من المتابعين اسم ستيف بولد كمدرب، على الرغم من كونه أحد لاعبي أرسنال في أحد فترات الفريق الذهبية بين عامي 1988 و1999.

ويعد بولد المدرب المساعد لنادي أرسنال منذ عام 2012، ويعرف كل ما يتعلق بالنادي واللاعبين، وتمكن من تحقيق لقب الدوري مع أرسنال خلال فترة لعبه مع الفريق، وهي أمور ترجح كفته إلى حد ما.

ولكن أبرز نقاط الضعف لدى بولد هي أنه لا يمتلك أي خبرة تدريبية إطلاقا في استلام زمام تدريب فريق بشكل كامل.

3- براندن رودجرز:

ترى الصحيفة الإنجليزية أن رودجرز لديه خبرة جيدة في التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه كذلك الخبرة في تدريب فريق كبير، حيث استلم تدريب فريق ليفربول بين عامي 2012 و2015.

أما أبرز مساوئ رودجرز فهي عدم قدرته على الفوز بأي ألقاب سواء كلاعب أو مدرب، وهو أمر لم يكن جيدا بالنسبة لليفربول، وبالتأكيد لن يكون جيدا لأرسنال.

4- مانويل بيلجريني:

تعد أبرز نقاط قوة بيلجريني هي الخبرة الهائلة التي يتمتع بها المدرب التشيلي، الذي يشرف على تدريب مانشستر سيتي، وسبق له تدريب ريال مدريد ومالاجا.

كما أنه نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتزين، وسيكون متاحا لبدء المفاوضات مع نهاية الموسم الحالي.

أمام أبرز نقاط ضعف بيلجريني فهي أنه يفشل في العمل تحت ضغط كما حدث خلال فترته في ريال مدريد.

5- دييجو سيميوني:

ترى "ميرور" أن سيميوني حقق نجاحا هائلا مع أتليتكو مدريد، وذلك بعد أن تمكن من هزيمة برشلونة وريال مدريد وتحقيق لقب الدوري الإسباني في موسم 2013- 2014.

بالإضافة إلى أنه سيكون مهتما بالانتقال إلى أحد الكبرى، بالنظر إلى سيطرة ريال مدريد وبرشلونة على عوائد البث في إسبانيا، ونقص التمويل في أتليتكو مدريد.

أما أبرز سلبيات فكرة التعاقد مع سيميوني فهي عدم رغبة الروخي بلانكوس في التخلي عنه، واختلاف أسلوب لعبه بشكل كامل عن أسلوب لعب أرسنال تحت قيادة فينجر.

وترى الصحيفة أن لاعبي الجانرز سيجدون صعوبة في التأقلم مع أسلوب لعب سيميوني، كما أنه لا توجد لديه أي خبرة سواء كلاعب أو مدرب في الكرة الإنجليزية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحون الخمسة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال المرشحون الخمسة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday