مانشستر يونايتد يحول حلم يوفنتوس إلى كابوس في إيطاليا
آخر تحديث GMT 01:20:43
 فلسطين اليوم -

مانشستر يونايتد يحول حلم يوفنتوس إلى كابوس في إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد يحول حلم يوفنتوس إلى كابوس في إيطاليا

مانشستر يونايتد
لندن _ أ.ف.ب

"يعتقد البعض أن كرة القدم مسألة حياة أو موت للأسف هذا يجعلني حزينا...فهي أكثر من هذا بكثير"، بهذه الكلمات وصف المدرب الأسكتلندي بيل شانكلي لعبة كرة القدم، يتفق عشاق اللعبة الأكثر شعبية في العالم مع تلك المقولة بالتأكيد.

في تاريخ اللعبة الكثير من الذكريات التي لن ينساها عشاقها، لعل أبرزها المباريات التي شهدت عودة فريق مهزوم بفارق كبير إلى نقطة البداية، بشكل لا يصدق، وبسيناريو لا يٌعقل، فهي كرة القدم.

أبرز تلك المباريات عبر تاريخ كرة القدم، وذلك بكافة تفاصيلها وأهدافها.

يوفنتوس Vs مانشستر يونايتد

21 إبريل عام 1999استضاف يوفنتوس الإيطالي، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور النصف نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، في إيطاليا.

وأقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت على ملعب أولد ترافورد في 7 إبريل 1999، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز كونتي الهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وتعادل ريان جيجز لمانشستر في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

وفي مباراة العودة، التي أقيمت في إيطاليا، استقبل الشياطين الحمر هدفين في أول 11 دقيقة من زمن اللقاء، عن طريق فيليبو إنزاجي، لتزداد المهمة صعوبة عليهم، ووقتها شعرت جماهير الفريق الإنجليزي أن الأمر أصبح شبه مستحيل.

بالتحديد بالدقيقة 24 تمكن روي كين من إحراز هدف تقليص الفارق، عن طريق رأسية، ليعود الأمل من جديد للفريق الأحمر، حيث أصبح يحتاج لهدف واحد فقط من أجل الصعود، وبعدها في الدقيقة 34 أحرز دوايت يورك هدف التعادل لمانشستر في سيناريو مجنون للشوط الأول، لم يتوقعه أحد.

وفي الشوط الثاني، هاجم لاعبي السيدة العجوز الفريق الإنجليزي بشراسة، من اجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل أحرز فيليبو انزاجي هدفا، لكن تم إلغاؤه من قبل حكم المباراة، بسبب التسلل الواضح.

استغل يورك مهاجم مانشستر يونايتد، خطأ فادح من مدافعي يوفيتنوس في الدقيقة 84، وقام بمراوغتهم، ثم عرقله الحارس، ووصلت الكرة إلى أندي كول الذي أطلق رصاصة الرحمة في شباك السيدة العجوز، لتنتهي المباراة بفوز لا يصدق للشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصعد إلى المباراة النهائية التي أقيمت في برشلونة على ملعب الكامب نو.وتمكن مانشستر يوناتيد من الفوز على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية والتي حضرها 90 ألف مشجع، ليتوج بلقب البطولة الأوروبية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يحول حلم يوفنتوس إلى كابوس في إيطاليا مانشستر يونايتد يحول حلم يوفنتوس إلى كابوس في إيطاليا



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 01:48 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

ماجدة واصف تؤكد حضور سما المصري من دون دعوة

GMT 05:28 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

شركة فورد تطرح سيارة طائرة تستطيع الإقلاع عموديًا

GMT 02:04 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكد أن الأوليمبية ليس لها علاقة بحل اتحاد السلة

GMT 07:53 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماركة "LIODADO" التركية تطرح ملابس سبور رائعة

GMT 01:31 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

GMT 01:13 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

فاطمة ناصر تنتظر إذاعة "نصيبي وقسمتك 2 "
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday