مان سيتي يضرب موعدا مع ليفربول بالنهائي
آخر تحديث GMT 12:17:09
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

مان سيتي يضرب موعدا مع ليفربول بالنهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مان سيتي يضرب موعدا مع ليفربول بالنهائي

لاعبو مان سيتي يحتفلون بالفوز
لندن - أ.ش.أ

بلغ مانشستر سيتي نهائي كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه إيفرتون 3-1، الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي.

ويلتقي مانشستر سيتي الذي تخلف ذهابا 1-2، في المباراة النهائية في 28 فبراير على ملعب ويمبلي مع ليفربول، الذي تأهل على حساب ستوك سيتي بركلات الترجيح بعد التمديد، إثر فوزه عليه ذهابا 1-صفر وخسارته أمامه إيابا بالنتيجة ذاتها.

وعلى ملعب الاتحاد، سيطر مانشستر سيتي على المجريات منذ البداية، وحاول لاعبوه مرات عدة هز الشباك، لكنهم لم ينجحوا، فيما اعتمد إيفرتون على المرتدات القليلة نسبيا، وافتتح التسجيل من أحداها.

وزادت مهمة مانشستر سيتي صعوبة بعد خسارته ذهابا 1-2، وبات بحاجة إلى هدفين لاستعادة الأمل، وأدرك التعادل بعد أن كسر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التسلل وسار بالكرة عدة خطوات وسدد، فارتدت الكرة إلى البرازيلي فرناندينيو الذي أطلقها قوية ارتطمت بقدم ليتون باينز وخدعت الحارس الإسباني جويل روبلس (24).

وأفلت ايفرتون من هدف بعد أن وقف القائم الأيسر في وجه صاروحية أغويرو، ارتدت إلى زميله الإسباني دافيد سيلفا فأعادها نحو الشباك، لكن الحارس رولس تألق وأبعدها إلى ركنية (36).

وفي بداية الشوط الثاني، أنقذ كاباييرو مرماه من هدف محقق عندما انفرد الإسباني جيرارد دولوفيو وسدد، وتألق الأول في التصدي لكرته ثم أكمل فرناندينيو تشتيتتها إلى خارج الملعب (49)، وفوت أغويرو فرصة إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي من كرة عرضية لم يحسن متابعتها من مسافة قريبة (51).

وأصابت رأسية سيلفا أسفل القائم الأيمن لمرمى إيفرتون (54)، وحامت الكرة أمام مرمى روبلس ورفضت ولوج المرمى (58)، ومنح البديل البلجيكي كيفن دي بروين بديل العاجي يايا توريه، من متابعة لكرة عكسها رحيم سترلينغ (70) بعد 4 دقائق من نزوله أرض الملعب.

وحسم سيرخيو أغويرو النتيجة وخطف بطاقة التأهل بعد عرضية عالية من مواطنه بابلو زاباليتا تابعها برأسه على يمين روبلس هدفا ثالثا (77).

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مان سيتي يضرب موعدا مع ليفربول بالنهائي مان سيتي يضرب موعدا مع ليفربول بالنهائي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday