برشلونة كلاكيت مرة خامسة
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

برشلونة كلاكيت مرة خامسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة كلاكيت مرة خامسة

فريق برشلونة
لندن - أ.ف.ب

يخوض أتلتيك بيلباو مواجهة ضيفه برشلونة حامل اللقب الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم مترنحاً من سقوطه الكبير أمامه 6-0 الأحد في الدوري المحلي.

وسيكون بيلباو، الذي خسر نهائي النسخة الماضية أمام برشلونة بالذات 3-1 على ملعب "كامب نو" بحاجة إلى حشد كامل طاقته على ملعبه "سان ماميس" ليعوض خسارته الفادحة أمام بطل أوروبا والعالم.

وبرغم إمكانيّة إراحة المدرب لويس إنريكي لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خرج من المواجهة الأخيرة بسبب إصابة غير مقلقة، إلا أن برشلونة يمتلك قوة هجومية ضاربة بقيادة نيمار.

ويمكن لبيلباو أن يحلم بإراحة إنريكي لبعض من نجومه قبل مباراة ملقة السبت في الدوري، كما أن الفريق الباسكي سيرتاح من ضغط المهاجم الأوروغوياتي لويس سواريز المعاقب لمباراتين.

ويعود إلى صفوف الفريق الباسكي اريتز ادوريز "34 عاماً" الغائب عن مواجهة الأحد بسبب الايقاف.

ويلتقي الفريقان في خامس مباراة بينهما هذا الموسم، بعد الأولى في بلباو عندما أكرم أثلتيك بلباو وفادة برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب الكأس السوبر المحلية، قبل أن يرغمه على التعادل إياباً. وثأر برشلونة على ملعب سان ماميس بالذات بفوزه 1-0 في المرحلة الأولى من الدوري، قبل فوزه مجدداً 6-صفر في المرحلة الحادية والعشرين عندما طرد حارسه خوركا ايرايزوز في الدقيقة الخامسة.

وأحرز برشلونة اللقب 27 مرة "رقم قياسي" مقابل 23 لأتلتيك بيلباو صاحب المركز الثاني و19 مرة لريال مدريد الخارج من المسابقة لعقوبة.

وستقام مباراة الإياب في 27 الجاري في كامب نو.

وينتقل أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري إلى أرض سلتا فيغو، علماً بأن آخر مواجهة بينهما في الدوري في فيغو انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بثنائية.

واهتزت شباك سلتا فيغو 30 مرة في الدوري مقابل 8 مرات لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويعول فريق العاصمة على هدّافه الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان، صاحب هدفين في إياب ثمن النهائي ضد رايو فايكانو بعد دخوله من دكة البدلاء، كما سجل هدفين في مرمى لاس بالماس (3-0) في الدوري الأحد.

ويستقبل فالنسيا الخميس لاس بالماس محاولاً إنقاذ موسمه السيء في الدوري (11).

والتقى الفريقان 5 مرات حتى الآن جميعها في الدوري حيث خرج فالنسيا فائزاً 4 مرات مقابل تعادل واحد كانت في المباراة الأخيرة بينهما 1-1 على ملعب "ميستايا" في فالنسيا في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ويواجه ميرانديس، الوحيد من الدرجة الثانية ومفاجأة المسابقة، مضيفه إشبيلية، على ملعب "سانشيز بيزخوان".

وأطاح ميرانديس بديبورتيفو لا كورونيا من الدور ثمن النهائي بفوز كاسح بثلاثية نظيفة على ملعب "ريازور" في لا كورونيا.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة كلاكيت مرة خامسة برشلونة كلاكيت مرة خامسة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday