برشلونة يستخدم msn للسخرية من خسارة الريال لديربي مدريد
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

برشلونة يستخدم "MSN" للسخرية من خسارة الريال لديربي مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يستخدم "MSN" للسخرية من خسارة الريال لديربي مدريد

برشلونة
برشلونة _ إفى

قام نادي برشلونة الأسباني مساء السبت، بنشر صورة على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، فسرها الكثيرون بأنها سخرية من آخر مباراة خسرها غريمه التقليدي ريال مدريد.

وتعرض الريال لخسارة مؤلمة على أرضه ووسط جماهيره، بالسقوط في ديربي مدريد أمام أتليتكو، بهدف سجله الفرنسي أنتوني جريزمان، في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

ومن جانبه قام برشلونة بنشر صورة على إنستجرام، من تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة إشبيليه الأحد، يظهر فيها الثلاثي "ليونيل ميسي، نيمار، لويس سواريز"، وهو ينظرون نحو الكاميرا في حالة ضحك شديدة.

وهو ما يعتبر رسالة غير مباشرة من النادي الكتالوني، إلى غريمه المدريدي للسخرية من أدائه المهتز هذا الموسم، بعد تلقي مدربه الجديد زين الدين زيدان الهزيمة الثانية له منذ توليه المهمة.

ويمتلك برشلونة فرصة توسيع الفارق مع الريال إلى 12 نقطة كاملة، في حالة فوزه على اشبيليه، حيث يحتل الصدارة بـ63 نقطة مقابل 58 لأتليتكو مدريد و54 للريال.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يستخدم msn للسخرية من خسارة الريال لديربي مدريد برشلونة يستخدم msn للسخرية من خسارة الريال لديربي مدريد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday