برشلونة يعلن تسريح نجمه بعد المماطلة في التجديد
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

برشلونة يعلن تسريح نجمه بعد المماطلة في التجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يعلن تسريح نجمه بعد المماطلة في التجديد

ساندرو راميرز
برشلونة _ أ.ف.ب

أعلن نادي برشلونة الأسباني، عن فسخ تعاقد لاعبه ساندرو راميرز مهاجم الفريق، والاستغناء بشكل نهائي عن خدماته.

وظهر صاحب الـ20 عاما في 24 مباراة مع برشلونة الموسم المنقضي، متوجا بالثنائية "الدوري والكأس"، وكان يعتبر أحد أبرز المواهب الكتالونية المتوقع تألقها، قبل أن يقرر البرسا التخلي عنه للبحث عن فرصة اللعب كأساسي.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا يعلن فيه الاستغناء عن اللاعب قائلا:"ساندرو تلقى عرضا للرحيل الصيف الماضي، قمنا وقتها بتقييم الوضع نظرا للعقوبة الموقعة ضدنا بعدم التوقيع مع لاعبين جدد، قررنا خلالها الإبقاء عليه ونحترم كثيرا تعاونه معنا".

وأضاف:"ولكن كان هناك موعدا يجب أن نتلقى فيه ردا على تمديد عقده لمدة موسم إضافي، وبعد سلوكه الغريب والطريقة التي تعامل بها معنا، وجدنا أن أفضل حل هو فتح الباب أمامه للرحيل من أجل فرصة أخرى".

ومن المتوقع أن يمثل هذا القرار، أنباء سارة للعديد من الأندية الانجليزية الراغبة في التعاقد مع ساندرو، وأبرزها أرسنال وتوتنهام وإيفرتون.

وحسبما أشارت العديد من التقارير الانجليزية، فالأيام المقبلة ستشهد صراعا محتدما على التعاقد مع ساندرو، بدخول أندية أخرى مثل كريستال بالاس وسوانزي سيتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يعلن تسريح نجمه بعد المماطلة في التجديد برشلونة يعلن تسريح نجمه بعد المماطلة في التجديد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday