دي ماريا يؤكد سان جرمان قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

دي ماريا يؤكد سان جرمان قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دي ماريا يؤكد سان جرمان قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال

الأرجنتيني أنخيل دي ماريا
باريس - أ.ف.ب

قال الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الجمعة، إن فريقه باريس سان جرمان، بطل فرنسا، يملك كل المطلوب للوصول لنهائي دوري أبطال أوربا لكرة القدم، بعد خروجه من دور الثمانية 3 مرات متتالية.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن دي ماريا قوله "بالنظر إلى الطريقة التي نلعب بها وشهرة لاعبي الفريق أعتقد أننا نملك كل المطلوب للوصول للنهائي."

وأضاف دي ماريا مشيرا لفوز ريال مدريد العاشر في نهائي البطولة 4-1 على أتلتيكو مدريد في الوقت الإضافي "الأمور متشابهة دائما. مع ريال مدريد اقتربنا كثيرا من الوصول للنهائي عدة مرات (في أعوام 2011 و2012 و2013) لكننا خسرنا في كل مرة. وفي المرة التي وصلنا فيها للنهائي، كدنا أن نخسر لكننا نجحنا في تحقيق الفوز في نهاية الأمر"،".

ومضى دي ماريا قائلا "هذا ما أقوله دائما لزملائي هنا منذ انضمامي للفريق.. يمكن أن يكون لديكم أفضل فريق في العالم ونحتاج للقليل من الحظ أيضا".

وانضم دي ماريا إلى بطل فرنسا في نهاية الموسم الماضي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقدم أداء لافتا مع النادي الفرنسي بعكس ما قدمه مع النادي الإنجليزي.

وقال دي ماريا عن ذلك "تجربتي كانت سيئة مع مانشستر يونايتد حيث سارت الأمور بعكس ما كنت أتمنى وشعرت بخيبة أمل ولم أتمكن من تجاوز ذلك. لا أتذكر ما حدث ولا أريد أن أتذكر أيضا."

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي ماريا يؤكد سان جرمان قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال دي ماريا يؤكد سان جرمان قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday