فريق يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو بثلاثية مثيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو بثلاثية مثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو بثلاثية مثيرة

فريق يوفنتوس
روما _ أ.ب

حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً على جاره اللدود تورينو في ديربي مدينة تورينو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ16 للكالتشو، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو".

تقدم تورينو أولاً عبر هدافه بيلوتي في الدقيقة 16، قبل أن يسجل يوفنتوس هدفين متتاليين في الدقيقتين 28 و82، فيما اختتم البديل بيانيتش الأهداف في الدقيقة 92.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 7 نقاط كاملة عن ملاحقيه روما وميلان قبل لقائهما غداً فيما توقف رصيد تورينو عند 25 نقطة في المركز السابع.

المدرب ماسيمليانو أليجري اختار طريقة 4-3-3 وتخلى عن طريقته المفضلة 4-3-3 مبقياً على ديبالا على مقاعد البدلاء بالرغم من مشاركته لمدة دقائق في اللقاء الماضي، حرصاً على عودته للملاعب بشكل تدريجي بعد فترة غياب طويلة، كما أبقى أيضاً على بيانيتش إحتياطياً كورقة رابحة يدفع بها وقت الحاجة.

أما المدرب ميهايلوفيتش اختار نفس طريقة اللعب بوجود ثلاثي الهجوم المتألق منذ بداية الموسم بيلوتي وفالكي وليايتش في المقدمة.

المباراة بدأت وسط حماس جماهيري منقطع النظير من قبل جماهير تورينو المحتشدة في ملعب المباراة، ولكن ذلك لم يمنع لاعبي يوفنتوس من الاحتفاظ بالهدوء المطلوب للسيطرة على مجريات اللعب ونقل الكرة في وسط الملعب.

وصل لاعبو يوفنتوس إلى مرمى الحارس جو هارت في أكثر من مناسبة، ولكن غياب التركيز وخاصة من قبل ماندزوكيتش ابقى على النتيجة كما هي دون اهداف.

وفي الدقيقة 16 وعلى عكس سير اللعب يمنح المهاجم أندريا بيلوتي التقدم لفريقه تورينو لتشتعل المدرجات بالهتافات للاعب الشاب.

اهتز أداء يوفنتوس نسبياً بعد الهدف، وأصبح أداء تورينو أكثر شجاعة ولكن ظل اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة للوصول إلى مرمى العملاق بوفون.

وفي الدقيقة 28، يعيد الأرجنتيني هيجواين الكفة من جديد لنقطة البداية بإدراكه التعادل لليوفي ليصمت الملعب بأكمله بإستثناء مدرج وحيد مكون من مشجعي يوفنتوس.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

ارتفع نسق اللقاء بدنياً بشدة في الشوط الثاني في ظل الصراع الكبير بين الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب.

مع وصول الشوط لمنتصفه تقريباً يجري أليجري تبديلين في ظرف دقائق قليلة فيدفع بليمينا وديبالا في محاولة للسيطرة على اللقاء وتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 73 كاد أدم ليايتش أن يمنح تورينو التقدم بلعبة رائعة ولكن كرته مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 82 يظهر الهداف الأرجنتيني هيجواين مجدداً ويسجل هدفاً مميزاً يمنح به فريقه التقدم من جديد وسط احتفالات جنونية في مدرجات يوفنتوس.

وفي الوقت بدل الضائع وتحديدًا في دقيقته الثانية يضيف البوسني بيانيتش هدفاً ثالثاً لفريقه، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو بثلاثية مثيرة فريق يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو بثلاثية مثيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday