الهلال يعمق جراح النصر والسومة يعيد القمة للأهلي
آخر تحديث GMT 05:11:01
 فلسطين اليوم -

الهلال يعمق جراح النصر والسومة يعيد القمة للأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهلال يعمق جراح النصر والسومة يعيد القمة للأهلي

جماهير الهلال
الرياض _ واس

حسم الهلال قمة مباريات الجولة 20 للدوري السعودي بفوز ثمين على غريمه النصر بهدفين دون مقابل في "الكلاسيكو" الذي جمع العملاقين مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي فى الرياض في حضور أكثر من 21 ألف متفرج.

المواجهة التي أدارها الدولي الإيطالي نيكولا ريزولي شهدت تقدم "الزعيم" بهدف أول في الدقيقة 36 عبر سالم الدوسري، ثم عمق البرازيلي ايلتون الميدا من جراح الحارس عبد الله العنزي بهدف أخر في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة تصدر بها القمة مؤقتاَ قبل أن ينجح الأهلي في استعادتها في اليوم التالي عندما تفوق على مضيفه القادسية بهدفين نظيفين أيضاً على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام شرق المملكة.

المهاجم السوري عمر السومة فرض نفسه كنجم أول لقاء بإحرازه الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 58 ثم أضاف الهدف الثاني قبل ست دقائق على نهاية اللقاء من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء شكري الحنفوش.

وبعكس منافسة اللدود في مدينة جدة الساحلية تكبد الاتحاد خسارة مفاجئة أمام ضيفه الوحدة بهدفين دون رد مساء السبت في ختام مباريات هذه الجولة.

على ملعب "الجوهرة المشعة" وضع على عواجي "أبناء مكة المكرمة" في المقدمة بعد مرور 12 دقيقة ثم ضاعف الكاميروني أرنست نفور النتيجة قبل دقيقة واحدة على نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة تجمد رصيد "العميد" عند 40 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن التعاون الذي حقق فوز كبير على الشباب بأربعة أهداف نظيفة في واحدة من أكبر مفاجآت هذه الجولة.

على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريده تقدم التعاون عبر عبد المجيد الرويلي في الدقيقة 18 وأضاف السوري جهاد الحسين الهدف الثاني 34 ,ثم سجل الرويلي هدفه الشخصي الثاني وهدف التعاون الثالث في الدقيقة 63 واختتم نايف الموسى مهرجان الأهداف بعدها بعشر دقائق.

في باقي النتائج فاز الخليج على مضيفه نجران (3 – 2) وتفوق الفتح على ضيفه الفيصلي (2 – 1) وبنفس النتيجة تغلب الرائد على هجر.

الجولة 20 من منافسات دوري المحترفين السعودي غابت خلالها التعادلات وشهدت 7 انتصارات 3 منها خارج الديار واستقبلت الشباك فيها 21 هدف بمتوسط 3 أهداف في اللقاء الواحد.

أخيراً وفي سباق الهدافين بقي الفنزويلي جيلمان ريفاس مهاجم الاتحاد في الصدارة برصيد 17 هدف يليه بفارق هدفين السوري عمر السومة نجم الأهلي، ثم البرزيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال برصيد 12 هدفاً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يعمق جراح النصر والسومة يعيد القمة للأهلي الهلال يعمق جراح النصر والسومة يعيد القمة للأهلي



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday