محمد عبد الشافي مهدد بالغياب عن ديربي جدة
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

"محمد عبد الشافي" مهدد بالغياب عن ديربي جدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "محمد عبد الشافي" مهدد بالغياب عن ديربي جدة

محمد عبد الشافي
الرياض _ واس

سادت حالة من الشك حول إمكانية عودة محمد عبد الشافي، المحترف المصري في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة السعودي، للمشاركة أمام الاتحاد، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين غدًا "السبت"، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

أن الجهاز الطبي للفريق قد أجل قراره بإعطاء الضوء الأخضر لعودة عبد الشافي ومصطفى بصاص، ومن المنتظر أن يتم حسم مشاركة شيفو بعد إخضاعه لكشف طبي  "الجمعة" مع نهاية تدريبات الفريق الختامية.

وكان ظهير الزمالك السابق قد عاد إلى مدينة جدة فجر الثلاثاء قبل الماضي، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي بأكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة للتعافي من الإصابة بخشونة في الركبتين، وقد عاد اللاعب للتدريبات الجماعية بعدما أنهى تدريباته التأهيلية في النادي.

يأتي ذلك في إطار سعي الأهلي للحفاظ على قمة مسابقة الدوري السعودي، والتي يحتلها برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، قبل 6 جولات من نهاية البطولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبد الشافي مهدد بالغياب عن ديربي جدة محمد عبد الشافي مهدد بالغياب عن ديربي جدة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday